رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 36 ألف لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بطنطا والمحلة

الجمعة 05/يوليه/2019 - 05:39 م
اللواء مهندس هشام
اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية
إسلام الخياط وأحمد مهنا
طباعة
أصدر اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، تعليمات مشددة، بتكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود، ومستودعات البوتاجاز، للتأكد من توافر المنتجات البترولية، والالتزام بالقرارات والتعليمات الوزارية المحددة لإجراءات البيع والتداول.
وأشار المحافظ إلى أن مديرية التموين بالغربية، شكّلت حملات تموينية، بالاشتراك مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية، ومباحث تموين الغربية، أسفرت عن تحرير 7 محاضر لمخالفات تضمنت تجميع مواد بترولية وبيع بأزيد من السعر المقرر، وتصرف في 8500 لتر سولار، وحالات امتناع عن البيع، كما تم ضبط 36200 لتر سولار مجمعة، بغرض تخزينها وبيعها في السوق السوداء، بمركز ومدينة طنطا، والمحلة الكبرى.
وشدد محافظ الغربية على استمرارية هذه الحملات على مدار24 ساعة يوميًا، لمتابعة الالتزام بالأسعار المحددة من قبل وزارة البترول والثروة المعدنية، ومواجهة كافة أوجه الغش التجاري، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأشار إلى متابعته الدورية للوضع من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والمرتبطة بغرف العمليات الفرعية بجميع مراكز ومدن المحافظة للتأكد التام من توافر المنتجات البترولية بجميع المحطات ومستودعات الغاز والالتزام بالأسعار المحددة، وكذا متابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟