رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

قصة مقتل ربة منزل بالبحيرة.. والمتهم يعترف: قتلتها بعد ما رفضتني للزواج

الخميس 04/يوليه/2019 - 02:28 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أيمن بدر - مصطفى عبده
طباعة
تمكن ضباط مباحث البحيرة، من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقيدة داخل منزلها بإحدى قرى مركز إيتاي البارود، وضبط مرتكب الجريمة.
وترجع أحداث الواقعة، حينما تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة إيتاي البارود، يفيد ببلاغ الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل تدعى " م. ل. ح"21 عامًا، وبها عدة طعنات بالصدر والبطن، داخل منزل زوجها بنفس القرية.
وانتقل على الفور الرائد إسلام السعدني رئيس مباحث إيتاي البارود إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة لمكان البلاغ وجود جثة المجني عليها بإحدى حجرات المنزل مكبلة اليدين والقدمين وبها عدة طعنات بالصدر والبطن، كما تبين وجود طفلها الرضيع بجوارها على قيد الحياة، وتم إخطار النيابة التي انتقلت لمكان الواقعة، وأمرت بانتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة وبيان الأداة المستخدمة في الحادث.
ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث يضم ضباط مباحث مركز إيتاي البارود، برئاسة العميد عبدالغفار الديب رئيس مباحث المديرية، لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه والأداة المستخدمة، لتقديمه إلى المحاكمة.
وتوصلت جهود فريق البحث إلي أن مرتكب الجريمة يدعى " ص. م. ص"، وهو من شباب عائلة المجني عليها، حيث استغل سفر زوج المجني عليها إلى العمل بمحافظة الإسماعيلية.
وتبين من عمليات الفحص والمعاينة، ترك المتهم لحذائه "الشبشب" في مكان الجريمة، أثناء فراره من موقع الجريمة أثناء تجمع الأهالي. 
وذكر المتهم في اعترافاته: قيدت المجني عليها بالحبال انتقاما منها لرفضها الزواج بي عقب التقدم لها منذ عامين"، مضيفا أنه أثناء محاولتها الهرب وخوفا من افتضاح أمره قتلها. 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7417 لسنة 2019 إداري مركز شرطة إيتاي البارود، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟