رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ترقية المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة

الجمعة 28/يونيو/2019 - 06:09 م
المستشار رضا محمود
المستشار رضا محمود السيد
احمد سعيد
طباعة
وافقت الجمعية العمومية لمحكمة النقض برئاسة المستشار مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلى التي انعقدت الثلاثاء الماضي والتي انتهت بتوزيع العمل الصيفي وترقية مستشارين وتم اختيار المستشار رضا محمود محمد السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة لدرجة قاضي بمحكمة النقض ليعتلي منصة أعلى محكمة قضائية في درجات التقاضي رفقة ٦٩ مستشارا حازوا على ثقة أعضاء الجمعية العمومية لمحكمة النقض.
يشار إلى أن المستشار رضا محمود السيد حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا وحصل على درجة الماجستير في القانون.
وعين المستشار رضا محام عام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض ثم محام أول بالنيابة ثم رشح لمحكمة النقض وحاز على ثقة القضاة أعضاء الجمعية العمومية بالمحكمة.
اشترك في العديد من المؤتمرات في الإفلاس والتحكيم وحقوق الملكية الفكرية وحوافز الاستثمار ولعل من أبرز القضايا التي ترافع عنها قضية حريق قصر ثقافة بني سويف.
تم اختياره من مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن كمتحدث رسمي باسم نادي القضاة بعد الفوز بانتخابات التجديد الثلثي الأخيرة على مقاعد النيابة العامة بأعلى الأصوات
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟