رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. هند صبري تعلق على الأحداث الإرهابية بتونس.. لطيفة: تونس أقوى من الإرهاب.. أنغام تشارك محمد عبده حفلا غنائيا في السعودية

الخميس 27/يونيو/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
علقت الفنانة التونسية هند صبري، على التفجيرات الإرهابية التي أسفرت عن مقتل شرطي، وإصابة 8 آخرين، في العاصمة تونس.
واستهدف التفجير الانتحاري الأول، دورية أمنية بشارع شارل ديجول، بالقرب من السفارة الفرنسية، بينما استهدف التفجير الثاني وحدة تابعة خاصة بمكافحة الإرهاب بتونس العاصمة.
ونشرت هند العلم التونسي، على صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "‫اللهم احفظ بلدي الحبيبة ⁧‫تونس‬⁩ من كل شر أو سوء‬".
أعربت المطربة التونسية لطيفة، عن حزنها بسبب الأحداث الإرهابية التى شهدتها تونس مؤخرًا، وعلقت على التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا اليوم وأسفرا عن مقتل شرطي، وإصابة 8 مواطنين، في العاصمة تونس ونشرت صورة لبلدها مكتوب عليها "اللهم احمي تونس" على صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "تونس أقوى من الإرهاب.. ربى يحمى بلادى ويرحم الشهداء".
يشار إلى أن التفجير الانتحاري الأول، استهدف دورية أمنية بشارع شارل ديجول، بالقرب من السفارة الفرنسية، بينما استهدف التفجير الثاني وحدة خاصة بمكافحة الإرهاب بتونس العاصمة.
أعلنت المطربة أنغام عن استعدادها لإحياء حفل غنائي خلال الأيام القليلة المقبلة في السعودية، وذلك بمشاركة المطرب السعودي محمد عبده، جاء إعلانها من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث نشرت أنغام صورة من دعاية الحفل بصحبة محمد عبده.
ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر يوليو المقبل، وذلك على مسرح القرية التراثية بمراوة وعلقت أنغام على الصورة قائلة: "انتظرونا لأول مرة في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية انغام انغام في السعودية الهيئة العامة للترفيه".
اقتربت أغنية الفنان محمد رمضان الجديدة "بابا" من تحقيق 10 ملايين مشاهدة، وذلك بعد 10 أيام من طرحها من خلال قناة إحدى شركات الإنتاج الخاصة على "اليوتيوب"، حيث حققت 9 ملايين 625 ألف مشاهدة.
أغنية "بابا" من كلمات خالد بدران، ألحان وتوزيع رامي المصري، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟