رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"مدبولي" يصل برلين للقاء عدد من الوزراء ورجال الأعمال الألمان

الإثنين 24/يونيو/2019 - 08:38 م
مصطفي مدبولي
مصطفي مدبولي
برلين- هانى دانيال
طباعة
وصل مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الاثنين، إلى العاصمة الألمانية برلين قادما من مدينة شتوتجارت، للمشاركة في المنتدى العربي الألماني الذي تنظمه غرفة الصناعة والتجارة العربية الألمانية غدا الثلاثاء.
ويصاحب رئيس الوزراء وفد وزاري رفيع المستوي، ومن المقرر أن يلتقي عدد من الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال الألمان، منهم بيتر التماير وزير الاقتصاد والطاقة، هورست زيهوفر وزير الداخلية، جيرد مولر وزير التعاون الانمائي والاقتصادي،أندرياس شوير وزير النقل والبنية التحتية الرقمية.
كما يلتقي "مدبولي" مجموعة من رجال الأعمال يمثلون أكبر الشركات الألمانية رئيس وعدد من أعضاء شركة بوش، ورئيس الاتحاد الألماني لصناعة السيارات، ورئيس شركة دويشته بان " السكك الحديد الألمانية.
ويضع رئيس الوزراء الأجندة الاقتصادية في صدارة الملفات التي يبحثها مع المسئولين الألمان، وزيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر، وتذليل العقبات أمامهم، واستغلال تنامي العلاقات المصرية الألمانية الحالية في دفع الحكومة الألمانية والقطاع الخاص لضخ مزيد من الاستثمارات في مجالات الطاقة وتدوير المخلفات والسكك الحديدية، إلي جانب الاستفادة من الخبرات الألمانية في مجال التعليم وخاصة التعليم المهني.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟