رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس الأمم الأفريقية..عقوبات سرية على "رباعي" الأزمة في المنتخب

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:47 ص
المكسيكى خافيير أجيري،
المكسيكى خافيير أجيري، المدير الفنى لمنتخب مصر
كتب: مودي محمد
طباعة
قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بالتشاور مع اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، توقيع عقوبات مالية مغلظة على الرباعي عمرو وردة ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حسن كوكا وأيمن اشرف، على خلفية الأزمة الأخيرة.
يأتي ذلك بعد أن اتهمت فتاة تعمل عارضة أزياء، لاعبي المنتخب الأربعة، بالتحرش بها، من خلال تعليقات على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام". 
واشتعال الأزمة بعد تفاعل الجماهير وانتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مما يهدد استقرار الفراعنة في رحلة البحث عن اللقب الافريقي وحلم 100 مليون مصرى.
وعقد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، اجتماعا طارئا مع خافيير أجيري والجهاز الإداري، لوضع حد إلى هذا الاستهتار وسحب الهواتف المحمولة الخاصة باللاعبين وتوجيه تحذير شديد الجهة للجميع بالتركيز في المحفل الأفريقي.
وعلمت "البوابة" أن اتحاد الكرة فرض عقوبات مالية كبيرة على الرباعى، لكن لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمى، لأهمية الفترة الحالية وضمان التركيز في البطولة الأمم الأفريقية، خاصة أن مواجهة الكونغو، غدا الأربعاء، هامة جدا ويجب تحقيق الفوز بها، والأداء بشكل جيد بعد المستوى المتواضع في أول مباراة أمام زيمبابوي والفوز بهدف.
كما تقرر غلق أبواب فندق اقامة اللاعبين والجهاز الفني، ورفض التصريحات لوسائل الإعلام، والتى تتسبب في خروج اللاعبين عن التركيز فى المباريات، وبحسب مصادر بالمنتخب، فان رئيس الجبلاية، غاضب بشدة مما حدث، مؤكدا رفضه الوقوع فى الفوضي والأخطاء التي حدثت في معسكر الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، التى تسببت في خروج المنتخب مبكرا من البطولة وقتها.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟