رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"محمد نصر" يتقدم على مقعد النقيب العام

السبت 22/يونيو/2019 - 03:23 م
الدكتور محمد نصر،
الدكتور محمد نصر، نقيب أطباء الجيزة
عفاف حمدي
طباعة
تقدم الدكتور محمد نصر، نقيب أطباء الجيزة وأستاذ جراحة القلب بالمعهد القومي للقلب، بأوراق ترشحه اليوم على مقعد النقيب العام في انتخابات نقابة الأطباء المقرر عقدها يوم 11 أكتوبر المقبل.
كما أعلنت الدكتورة منى مينا، عضو مجلس نقابة الأطباء، ترشحها على مقعد نقيب الأطباء، في انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة المقرر إجراؤها أكتوبر المقبل.
وقالت منى مينا عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "‏أنوي الترشح اليوم لمقعد نقيب الأطباء.. يا رب يكون للخير والصالح العام".
وكانت النقابة العامة للأطباء، عن فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي، على مقاعد عضوية مجالس النقابة العامة، والنقابات الفرعية، ومنصب النقيب العام، والنقباء الفرعيين، ابتداءً من اليوم الخميس الموافق 20 يونيو، ولمدة 10 أيام، على أن يتم غلق باب الترشح يوم الأحد 30 يونيو 2019.
وأضافت النقابة أن اللجنة الانتخابية مستمرة في تلقى طلبات الترشيح من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً خلال هذه المدة بما فيها أيام الجمعة والعطلات الرسمية.
وكانت النقابة العامة للأطباء خاطبت النقابات الفرعية بخصوص انتخابات التجديد النصفى لأعضاء مجالس النقابة العامة، والنقابات الفرعية، وترشيحات منصب النقيب للفرعيات والعامة والتي يفتح باب الترشيح لها اعتبارا من 20 يونيو 2019.

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟