رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. زوج ينهي حياة زوجته بوصلة ضرب مبرح في بلقاس

السبت 22/يونيو/2019 - 09:01 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
مى محمد
طباعة
ما زال هناك عدد من الأزواج يستخدمون الضرب كوسيلة للتعامل مع زوجاتهم، دون أن يهتموا بالعواقب التي قد تنتج عن ذلك، وهو ما حدث مع "غ. س" ربة المنزل الثلاثينية، فقد تعدى عليها زوجها بالضرب عندما كانت متعبة وقام بكسر حقنة كانت تأخذها لآلام الظهر والجسد ما أدى لوفاتها.
الواقعة بدأت داخل منزل بمنطقة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث كانت تعيش المجني عليها بصحبة بناتها وزوجها الذي بدأ يتعامل معها
بطريقة سيئة وكل مرة يتعدى عليها بالضرب المبرح دون سبب وكانت تتحمل من أجل بناتها، ومع مرور الوقت قام بالإمساك برأسها وظل يخبطها فى الحائط والدم يسيل منها بغزارة حتى تسبب لها في جرح تطلب 19 غرزة.
لم تمر سوى عدة أيام وازداد الألم والتعب على المجني عليها واشتكت من آلام شديدة بالبطن والظهر وأرادت أن تأخذ حقنة مسكن للألم وبمجرد رؤيته للحقنة انهال عليها بالسب والقذف وقام بكسر الحقنة والقاها ولم يكتف بذلك بل وأمسك بها وانهال عليها ضربا بيديه وبالكرسي حتى غابت عن الوعى وأخذتها جارتها للمستشفى، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.. وتقدم شقيق المجني عليها ببلاغ اتهم زوجها بقتلها وتم ضبطه وبمواجهته أنكر في البداية ولكنه اعترف بعد ذلك.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟