رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

أهالي مطاي يطالبون محافظ المنيا برئيس مدينة جديد

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 10:28 م
اللواء قاسم حسين،
اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا
علاء ابراهيم
طباعة
طالب أهالي مدينة مطاي شمال المنيا اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتعيين رئيس مدينة جديد بعد انقطاع رئيس المدينة اللواء ناصر فتحي عن العمل منذ أكثر من 8 شهور بسبب تعرض نجله لحادث وملازمته له. 
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي بمدينة مطاي أزمة عدم وجود رئيس للمدينة منذ 8 شهور حيث تساءل أحمد عزت صقر لماذا يصمت نواب الدائرة على هذا الأمر ولا يقومون بالتصعيد متسائلا لمصلحة من تبقى مدينة مطاي بلا رئيس لمدة 8 شهور؟
وتشهد المدينة تردي في الخدمات وغياب تام للوحدة المحلية في ظل ضعف نائبي الرئيس المكلفين بتسيير الأعمال وعدم قدرتهم علي تحمل المسئولية حيث تشهد جميع شوارع المدينة مخالفات جسيمة من الباعة الجائلين وبلطجة سائقي التوك توك علي الشوارع الرئيسية وانتشار القمامة بالمدينة ومداخل القرى وقد سادت حالة من الاستياء والغضب بين اهالي المدينة والقرى التابعة لها من هذا الوضع المتردي 
وطالب الأهالي اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتعيين رئيس مدينة بديلا للحالي والمتغيب عن عمله منذ 8 شهور مع إعداد كوادر وقيادات من الصف الثاني تستطيع ان تتحمل المسئولية في أي وقت.
وشدد الأهالي على ان المدينة تعاني من سوء إدارة وعدم قدرة علي القيادة من المسئولين الحاليين في المجالات التي تمس صميم حياة المواطن.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟