رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أمم أفريقيا.. نبيل درار يتحدث عن فرص المغرب في المنافسة على اللقب

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 03:40 م
 نبيل درار مدافع
نبيل درار مدافع المنتخب المغربي
أ ش أ
طباعة
أكد نبيل درار مدافع المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أن الأداء الذي ظهر به "أسود الأطلس" خلال الهزيمة في وديتي جامبيا وزامبيا مؤخرا، استعدادا لنهائيات بطولة أمم أفريقيا فى مصر على ملعب مراكش، لا يعكس المستوى الحقيقي للفريق.
وقال درار، في تصريحات تلفزيونية: "لا يمكن أن نحكم على مشاركة المنتخب المغربي في أمم أفريقيا، على ضوء وديتين كانتا لاختبار الكثير من الأشياء المهمة، وعدد من اللاعبين الجدد، عادةً ما تكون المباريات الودية خادعة، ولا تقدم الصورة الحقيقية لنادٍ أو منتخب ما.
وأضاف لاعب الوسط المحترف في صفوف فريق فناربخشة التركي، أنه واثق بأن منتخب الاسود سيكون أفضل، مع أول مباراة أمام ناميبيا الأحد المقبل، وسيكتشف الجمهور المغربي مجموعة مغايرة، تلعب بشكل مختلف وبإيقاع أعلى، فهذه المجموعة من اللاعبين تتعايش مع بعضها منذ سنوات عديدة، وقد حان الوقت لمشاركة متميزة، ولم لا المنافسة على اللقب، وأجواء "الكان" بمصر تحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما يملكون".
ويلعب منتخب المغرب في المجموعة الحديدية مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا، ويخضو مبارياته على استاد السلام بالقاهرة.
وكانت بعثة أسود الأطلس وصلت إلى مطار القاهرة مساء أمس الثلاثاء وسط استقبال حافل من المسئولين في مصر، ووسائل الإعلام المصرية والأفريقية والعربية، خاصة أن المنتخب المغربي أحد ابرز المنتخبات المرشحة للقب.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟