رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس أفريقيا.. مدرب أوغندا يتحدث عن مواجهة الكونغو وفرص التأهل

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 03:53 م
مدرب أوغندا
مدرب أوغندا
تصوير.. أحمد حجازي
طباعة
كشف الفرنسي سباستيان دي سابر المدير الفني لمنتخب الكونغو، إن فريقه استعد جيدا لمواجهة الكونغو في أولى مباريات الفريقين بكأس أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.
وقال "دي سابر" إن هدف المنتخب الأوغندي هو الوصول لأبعد نقطة في البطولة رغم صعوبة المهمة وفرصة في التأهل صعبة للغاية في ظل اللعب بمجموعة صعبة ولكنه سيعمل جاهدا على عبور دور المجموعات ومواصلة المشوار للنهاية، هدفنا الرئيسي هو التأهل للدور الثاني، والفرص قائمة ولكنها صعبة كثيرة، والخروج من دور المجموعات سيكون خيبة أمل.
وتولى الفرنسي سيباستيان ديسابر منصب المدير الفني لمنتخب أوغندا، والتي خاض تجارب كثيرة في الدوري المصري مع نادي الإسماعيلي في موسم الماضي والتي نجح في قيادة أوغندا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، لما له من خبرات بكرة القدم الأفريقية مع أندية مغربية وتونسية ومصرية وأنجولية، ويسعى لرفع أسهمه كمدرب منتخبات بعد تجاربه مع الأندية في مختلف الدول الأفريقية من خلال تحقيق مفاجأة بمنتخب أوغندا في مصر.
ويستهل منتخب أوغندا مشواره في أمم أفريقيا 2019 بمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 22 يونيو في الرابعة والنصف عصرًا على ستاد القاهرة الدولي، فيما تأتي المباراة الثانية أمام زيمبابوي يوم 26 يونيو، ويختتم مواجهاته باللعب أمام منتخب مصر يوم 30 يونيو.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟