رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

"إرادة جيل" يحذر أردوغان من التدخل في الشأن المصري

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 10:27 م
حزب إرادة جيل برئاسة
حزب إرادة جيل برئاسة المهندس تيسير مطر
ابراهيم سليمان
طباعة
استنكر حزب إرادة جيل برئاسة المهندس تيسير مطر، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشأن وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي، وحديثه عن حقوق الإنسان في مصر. 
وقال تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل في بيان له اليوم الثلاثاء، إن تدخل أردوغان في الشأن المصري مرفوض وعليه أن يلتفت لبلده الذي تسبب له في أزمة اقتصادية يعاني منها الشعب التركي، وعليه عدم الحديث عن القضاء المصري الشامخ وهو من يقوم بتزوير الانتخابات من أجل البقاء في منصبه ليستكمل استبداده وظلمه في حق الشعب التركي. 
وأضاف أن أردوغان لا يحترم الأعراف الدولية والدبلوماسية، وأن كل دولة لها شأنها الداخلي الذي لا ينبغي لأحد أن يتدخل فيه، ولن تسمح مصر للمستبد التركي بالحديث عن مصر وعن حقوق الإنسان بها. 
وفند مطر أكاذيب أردوغان بشأن مصر، موضحا أنه بالنسبة لحقوق السجناء وتقديم الرعاية لهم، فإن هناك شهادات دولية تفيد بأن مصر تحترم السجين وتقوم على رعايته، وكذلك بالنسبة لحقوق الإنسان، ولكن أردوغان والمنظمات التي تدعي أنها حقوقية وهي في الأساس صاحبة أجندة تروج الأكاذيب عن مصر.
وأشار إلى أن ما ذكره أردوغان بشأن وفاة مرسي، هو محض افتراء ولا يمت للحقيقة بصلة، وهو والجماعة الإرهابية من يرددون هذه الأكاذيب، ومحمد مرسي خلال فترة وجوده في السجن حصل على رعاية طبية فائقة، وعند وفاته كانت حالة الوفاة طبيعية، كما أن النائب العام في بيانه أثبت أن الوفاة كانت طبيعية ولم يعانِ قبلها من أي مشكلة صحية.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟