الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

محمد خاطر:طورنا 4 ملاعب تستضيف كأس أفريقيا 2019 بأيادي مصريه

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تماشيًا مع توجهات الدولة المصريه، استطاعت شركة "خاطر سبورتس" أن تساهم في تطوير عدد من الاستادات الرياضية المقرر أن يقام عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وهو المشروع الذي يأتي استكمالًا لسلسلة الإنجازات والمشروعات التي نفذتها الشركة على مدار أكثر من ثلاثين عامًا في مجال إنشاء وتطوير الاستادات والمنشآت الرياضية على أحدث النظم العالمية، واستطاعت أن تحتل صدارة الشركات المصرية المتخصصة في مجال إنشاء وتطوير الاستادات الرياضية.

وأكد محمد خاطر العضو المنتدب للشركة، أنها كانت مسئولة عن مشروع تطوير ورفع كفاءة مضمار ألعاب القوى والتجهيزات الرياضية الخاصة بملاعب كرة القدم لعدد 4 من الاستادات الرياضية المشاركة في البطولة الأفريقية وهي إستاد الأسكندرية والسويس والاسماعيلية وملعب السلام.

وأضاف أنه يعتبر هذا المشروع مشروعاً وطنياً لابد من أن نتكاتف جميعاً مع الدولة للوصول إلى صورة مشرفة نثبت بها للعالم أن مصر قادرة على تنظيم أي حدث، حيث كان يمثل تحدي كبير على كافة المستويات، استطعنا أن نحقق فيه العديد من الإنجازات وخصوصاً فيما يتعلق بالوقت حيث انتهت أعمال التطوير في وقت قياسي.

وأثنى "خاطر" على فريق العمل من العاملين والفنيين والمهندسين الذين واصلوا الليل بالنهار وخاصة في شهر رمضان ودون أجازات للأعياد ولا نهايات الأسبوع رغم حرارة الطقس مما يثبت أن رجال مصر قادرون على تخطي الصعاب مهما كانت.

وعبر العضو المنتدب عن سعادته بالمشاركة في تطوير الاستادات والملاعب الرياضية المقرر أن تشهد إقامة أهم بطولة رياضية في القارة الأفريقية وهي كأس الأمم الأفريقية، والذي نأمل أن تستطيع مصر استعادته وتصدر البطولة بعد غياب لا سيما أننا نمتلك مجموعة من أهم نجوم العالم الرياضيين وفي مقدمتهم النجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

كما ذكر أن "خاطر سبورتس" تعتبر أكبر مطور رياضي وراعي البطولات  لما حققته من نجاح ساحق من قبل بالمشاركة في بطولات مختلفة مثل كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة عام 2017،  وكأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة عام 2009 وكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عام 2006.

وساهمت الشركة في تجهيز وإنشاء وتطوير أكبر الاستادات والملاعب الرياضية والأندية في مصر  ما جعلها مرجعاً عند إنشاء الملاعب لكافة الرياضات كالتنس والاسكواش والسلة والسباحة والكرة الطائرة وكرة اليد، فهي حريصة على أن تكون مطابقة لأعلى المواصفات و المعايير الدولية،  وذلك بالاشتراك مع أكبر الشركات العالمية الأمريكية والأوروبية المتخصصة في الأرضيات والتجهيزات الرياضية.

كما توفر الشركة كافة الأجهزة والأدوات الرياضية وأحدثها عالميًا، استطاعت أن تقدم أفضل الحلول الرياضية المتكاملة وهو الأمر الذي يجعلها الأكثر قدرة على تنفيذ أكبر المشرةعات بأحدث النظم العالمية لمصر وللقارة الأفريقية.