رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محامية "مني فاروق وشيما الحاج" تكشف كواليس تنفيذ قرار الإفراج

الإثنين 17/يونيو/2019 - 12:34 ص
مني فاروق وشيما الحاج
مني فاروق وشيما الحاج
طه هاشم
طباعة

قالت حنان أحمد محامية الفنانتين مني فاروق وشيما الحاج المتورطتين، أن موكلتيها خرجتا منذ قليل من قسم أول مدينة نصر تنفيذا لقرار إخلاء سبيلهما.

وأضافت حنان، في تصريحات لـ"بالبوابة نيوز" أنه عقب الانتهاء من الكشف جنائيا علي الفنانتين، تم إخلاء سبيلهما بعد ثبوت أنهما غير مطلوبتين علي ذمة قضايا أخرى.

وكان تم ترحيل الفنانتين مني فاروق وشيما الحاج من سجن النساء بالقناطر إلي قسم اول مدينة نصر، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلهما

كانت محكمة جنايات القاهرة، قررت الخميس الماضي إخلاء سبيل الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

وكانت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

وكنت قوات الأمن ألقت القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما، بعدما رصدت مباحث الإنترنت فيديوهات إباحية تظهر فيها الفنانتان أثناء ممارسة الفجور، فتم رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمتهمتين في أوضاع مخلة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟