رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مسعف ومريض وسائق.. ضحايا حادث تصادم سيارة إسعاف بـ"تريلا" في الأقصر

الأحد 16/يونيو/2019 - 10:40 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب 3 آخرون، إثر حادث تصادم بين سيارة إسعاف وسيارة نقل على الطريق الصحراوي بقرية المساوية التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر.
بداية الواقعة، كانت عندما توجهت سيارة إسعاف تحمل رقم 1062 من محافظة أسوان لنقل مريضة إلى مستشفى أسيوط الجامعي ومعه مرافقها، وفي طريقها اصطدمت بسيارة تريلا متجهة من القاهرة إلى أسوان علي الطريق الصحراوي بالقرب من مدخل المساوية الصحراوي الغربي بمدينة إسنا.
وانتقل على إثر الحادث 5 سيارات إسعاف، وبالمعاينة والفحص، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع سائق سيارة الإسعاف ويدعى "ياسين جبرالله ياسين" 45 سنة ومقيم السيل بأسوان، كما توفيت الحالة المريضة وتدعى "نهلة مصطفي عبدالله" 45 سنة ومقيمة السيل وتم وضع الجثتين في مشرحة مستشفى إسنا المركزي.
كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من "أحمد أنور عبدلله" 45 سنة، مسعف ومقيم أسوان بجرح في العين والوجه وكدمات في أنحاء الجسم واشتباه ارتجاج، وإصابة مستقلي السيارة الأخرى وهم السائق "الضبع عبدالعال، ٣3 سنة مقيم سوهاج بجرح بالساق الأيسر وسحجات وجروح واشتباه ارتجاج في المخ وجرح عميق بفروه الرأس ومرافقه "مصطفي عاطف أنور" 23 سنة، من سوهاج مصاب بكدمات في أنحاء الجسم وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولي.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتصريح بدفن المتوفيين، لتسليمهما إلى أهليتهما والعودة بهما إلى محافظة أسوان لتشيعهما إلى مثواهما الأخير.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟