رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

بحضور أحمد عز ونجوم الفيلم.. "مستقبل وطن" يكرم صناع فيلم الممر

الأحد 16/يونيو/2019 - 03:05 ص
جانب من التكريم
جانب من التكريم
كتب أحمد سليمان
طباعة
كرم حزب مستقبل وطن، صناع فيلم الممر، على رأسهم الفنان أحمد عز وأحمد صلاح حسني وأحمد فولكس والفنان شريف منير ومحمد جمعة والفنانة أسماء أبو اليزيد، جاء ذلك خلال العرض السينمائي لفيلم الممر، الذي نظمه مستقبل وطن بإحدى دور السينما بالقاهرة الجديدة.
وشهد الحفل، حضور مجموعة كبيرة من نواب البرلمان على رأسهم المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، رئيس ائتلاف دعم مصر، عبد الهادي القصبي، وعاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، كما شارك من الفنانين أبطال فيلم الممر محمد فراج، وأحمد فلوكس.
يأتى ذلك في إطار دعم الانتماء الوطني للشباب المصري وحرص الحزب علي تعريف الشباب بحلقات مضيئة من تاريخهم العريق والتضحيات التي تم بذلها للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.
ويناقش فيلم "الممر"، المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967، وحتي الأوقات الأولي من حرب الاستنزاف، والفيلم يجسد ملحمة بطولية من وقائع حقيقة لبطولات الصاعقة المصرية، الفيلم من تاليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتاليف الأغنيات الشاعر أمير طعيمه، من بطولة أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعه، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وهند صبري، وأسماء أبو اليزيد.
من جانبه، وجه المهندس حسام الخولي، التحية لصناع فيلم الممر، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن يدعم أي عمل وطني يكون هادفا.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟