رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بالأرقام.. النتائج الأولية لانتخابات التجاريين بالغردقة

الأحد 16/يونيو/2019 - 01:14 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
انتهت لجان انتخابات التجارية بالغردقة من عملية الفرز، حيث أظهرت النتائج الأولية للفرز في لجان الغردقة حصل خالد رضا على ٢٨٣ صوتا ‘
كما حصل صلاح القوصي،على ٢٨١ صوتا،
فيما حصل أنطونيس صلاح محروس،علي ٢٥٨ صوتا _ وصلاح الشيخي، على ٢٤٦ صوتا،
بينما حصل حسام الدين منصور، على ٢٤٠ صوتا _ وحصل محمد شاكر، علي علي ٢٢٠ صوتا،
وكانت اللجان الانتخاب بالغردقة التجارية بالبحر الأحمر، قد أغلقت في الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت في جميع مدن المحافظة وقام رئيس اللجنة الانتخابية بغلق الصناديق بالشمع استعدادا لفرزها من قبل اللجنة المشكلة.
وبلغ عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم 1146 تاجرا بجميع مدن محافظة البحر الأحمر وانتخب مدينة الغردقة في المقدمة 540 صوتا تليها القصير 201 صوت ثم سفاجا 205 أصوات ثم غارب 200 صوت. 
وبلغ عدد الذين لهم حق التصويت 5842، حيث يتنافس 13 مرشحا على 7 مقاعد، هم: أحمد أبو الحسن هلال، علاء حسن محمد علي، علاء إبراهيم خليل، حسام الدين منصور، قاسم محمد محمود الشربيني، أنطونيوس صلاح محروس سليمان، خالد محمد محمود عبدالجليل أحمد حامد أحمد جاد، محمد أحمد محمد محمد خليل، صلاح أحمد إبراهيم محمد، وعلي يوسف حمدان، ومحمد شاكر على محمد.
بينما شهدت الانتخابات إقبال ضعيف في الساعات الأولى من فتح باب التصويت في وشهدت مدن المحافظة حالة من الهدوء وبدأ الإقبال متوسطا في الساعات الأخيرة حتى غلق الصناديق في اللجان.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟