رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تسليم جثامين 15 شخصًا ضحايا حادث طرة لذويهم

الخميس 13/يونيو/2019 - 05:02 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمود عياد
طباعة
قامت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء عطية، مساعد فرقة جنوب القاهرة، منذ قليل، بتسليم 13 جثة، ضحايا حادث تصام سيارتين ميكروباص أعلى كوبري طرة، لذويهم، عقب إنهاء الإجراءات الخاصة بتصاريح الدفن، من داخل مستشفى حلوان العام، وهناك جثة مجهولة لسيدة ثلاثينية، لم يتم التوصل لأهليتها، وقام العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بالإشراف علي تسليم كل جثة لأهليتها من داخل مشرحة المستشفى، تجنبا لتسليم جثة بالخطأ لأهالي الضحايا.
كما تم تسليم جثة ضابط، لذويه، من داخل مستشفى المعادي العسكري، وجثة أخيرة بمستشفى 15 مايو.
وانتهت نيابة المعادي الجزئية، برئاسة المستشار تامر عاشور، مناظرة جثث حادث طرة الأليم، وتبين من حصر الأعداد أن العدد النهائي للضحايا هو 16 بينهم قائدو الثلاث سيارات.
وكان قد وقع الحادث، بين سيارتي ميكروباص، تصادمت بهما سيارة ملاكي، في اتجاه حلوان عند منطقة طرة، بالقرب من سور الوحدة العسكرية الموجودة أسفل الكوبري.
ونتج عن الحادث مصرع 16، وإصابة 10 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى حلوان العام، ومستشفى البنك الأهلي، وأدى الحادث إلى توقف حركة المرور بالأوتوستراد.
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بوجود مصادمة بين سيارتي ميكروباص وأخرى ملاكي، وبالانتقال تبين أن التصادم وجها لوجه بسبب سير إحداهما في عكس الاتجاه، ودفعت إدارة المرور بالأوناش لرفع حطام الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟