رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تامر عاشور: أول أجر تقاضيته كان 20 جنيها

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 08:49 م
الفنان تامر عاشور
الفنان تامر عاشور
علاء عادل
طباعة
حل الفنان تامر عاشور، ضيفا على برنامج "اصحى بإينرجي" الذي يقدمه باسم كميل على راديو "إينرجي"، في حوار تناول كواليس أحدث ألبوماته "أيام" وكذلك بداياته الفنية.
وتحدث تامر عن أحدث ألبوماته، ألبوم "أيام" الصادر حديثا، قائلا إن بداية العمل في الألبوم تعود لشركة All About Arts، مضيفا "كان عندي حرية اختار اللي أنا عايزه وأنفذه بالشكل اللي أنا عايزه، مكنش عندي عائق"، موجها الشكر إلى فريق عمل الألبوم بالكامل. وتابع: "ربنا وفقني أعمل توازن بين الأغاني
الدرامية والفرايحي في الألبوم".
وقال "عاشور" إن 99.9% من الجمهور يعتقدون أن جميع أغانيه حزينة، إلا أن الحقيقة أنه أصدر العديد من الأغاني "الفرايحي" أو العاطفية التي تركت بصمة مع الجمهور مثل "أنا عشت معاك حكايات" و"أنا راجع" و"بيت كبير".
وفسر "عاشور" تعليقات الجمهور فيما يتعلق بالأغاني الحزينة، بأن الناس عادة يحبون الشجن أيا كانت الكلمات أو الموضوع "حتى لو كانت الكلمات عاطفية الجمهور حابب الحتة دي مني ليه أبخل عليه بيها؟"
وكشف أن أول أجر تقاضاه كان 20 جنيها، وكان وقتها طفلا في الـ 15 من عمره، حيث كان يلعب على الأورج على مسارح المدارس، أما عن أكلته المفضلة فقال "إديني كشري وسيبوني شهر".
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟