رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

برلماني يطالب الحكومة بتنفيذ ازدواج طريق "القوصية - أسيوط الزراعي"

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 05:13 م
النائب ابراهيم نظير،
النائب ابراهيم نظير، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط
إيمان السنهوري
طباعة
تقدم النائب ابراهيم نظير، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، بطلب إلى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير، وزير النقل بشأن تنفيذ ازدواج طريق "القوصية - أسيوط الزراعي" لمسافة ٥٠ كيلومتر.
وأكد "نظير" أن الطلب جرى دعمه وتوثيقه بالمقايسات الفعلية، وذلك بعد المعاينة على أرض الواقع من اللجنة التى جرى تشكيلها من قبل هيئة الطرق وكذلك إرفاق بيان شامل بحالة الوفيات والإصابات على هذا الطريق منذ شهر نوفمبر ٢٠١٨ وحتى يونيو 2019، مشيرًا إلي أنه تقدم بالطلب وذلك للحد من تلك الحوادث المتكررة على هذا الطريق الحيوى وحفاظا على أرواح الأهالى.
جدير بالذكر أن لجنة الاقتراحات والشكاوى والنقل والمواصلات والإدارة المحلية بمجلس النواب، وافقوا على تنفيذ ازدواج طريق "القوصية - أسيوط الزراعي" لمسافة ٥٠ كيلومتر بأحدث الأساليب والمعدات المتطورة مع الحفاظ على سلامة وأمن المباني المجاورة للطريق.
وأنه تم الاتفاق على وضع آلية لتنفيذ مشروع الازدواج على عدة مراحل، وذلك في ضوء توفير الموارد المالية من أجل تنفيذ ازدواج طريق "القوصية – أسيوط الزراعي"، منعا لوقوع حوادث الطرق المتكررة وحفاظًا على أرواح المواطنين.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟