رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الثانوية العامة 2019| والد طالبة المنيا: مستوى نجلتي ممتاز

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 05:31 م
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة
علاء ابراهيم
طباعة
قال والد الطالبة مارين إسحاق جاد طالبة بالصف الثالث الثانوي العام الذي قام بتحرير محضر رقم 2847 إداري مركز أبوقرقاص يتهم فيه كنترول الثانوية العام بتبديل كراسة إجابة نجلته أنه لن يترك حق ابنته وأنه سيطالب بتعويض مادي ومعنوي عن جميع الأضرار التي لحقت بهم.
أضاف إسحق جاد في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أعمل مدرس دراسات اجتماعية وأعلم يقينا مستوى ابنتي فوق الممتاز ولا يمكن أن تترك كراسة الإجابة فارغة، موضحا أنه قام بتحرير محضر بقسم الشرطة والنيابة العامة والنيابة الإدارية ضد كنترول أسيوط.
وتابع: فوجئت نجلتي أول أمس بعد أدائها امتحان الإحصاء برئيس اللجنة يخبرها أن هناك إشارة من كنترول أسيوط بأن كراسة إجابته فارغة وأن توقع على علمها بذلك الأمر الذي قمنا برفضه وتوجهنا لتحرير محضر.
وأكمل نجلتي انهارت اليوم أثناء امتحان اللغة الإنجليزية وانتابتها حالة عصبية وتعرضت للإغماء ولم تتمكن من الإجابة بمادة اليوم بسبب ما حدث معها في مادة اللغة العربية.
بدأت أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية التربية والتعليم بالمنيا إشارة من رئيس كنترول أسيوط بأن ورقة إجابة الطالبة في مادة اللغة العربية غير مدون بها أي إجابات الأمر الذي نفته الطالبة ووالدها مستشهدة بمراقبي لجنتها بمدرسة جمال برعي بأبوقرقاص.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟