رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الثانوية العامة 2019.. "التشنجات والإغماءات" بطلا اليوم الثالث للامتحانات.. طالبة تبتلع "دبوس" بدمياط.. وأخرى تقطع ورقة الإجابة بالجيزة.. وطالب يتسلق سور مدرسة بالمنيا لـ"تغشيش" أصدقائه

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 06:51 م
البوابة نيوز
جمال عبد العال
طباعة
استأنفت اليوم الأربعاء، امتحانات الثانوية العامة 2019 على مستوى الجمهورية في مادة اللغة الأجنبية في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ولم يمر اليوم دون وقوع ضحايا، وترصد "البوابة نيوز" أبرز ما حدث على مدار اليوم:

الثانوية العامة 2019..
ففي الجيزة، أصيبت الطالبة "ملك رجب صلاح"، بتشنجات، وذلك أثناء امتحان اللغة الأجنبية الأولى بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات، التابعة لإدارة العمرانية، بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابة لمستشفى أم المصريين لعلاجها يرافقها أحد المشرفين باللجنة.

الثانوية العامة 2019..
وفي كفر الشيخ، مزقت طالبة بإحدى لجان مركز قلين التابعة لمحافظة كفر الشيخ تدعى "ي.ع.م – 17 سنة" ورقة الإجابة في مادة الإنجليزي، مبررة ذلك من صعوبة الامتحان وعدم تمكنها من الحل، وتحرر محضر بالواقعة.

الثانوية العامة 2019..
وفي دمياط، قال السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن غرفة العمليات بالمديرية، تلقت إخطارًا مفاده أن الطالبة مريم مجدي عويس بلجنة كفر البطيخ الثانوية المشتركة بإدارة كفر البطيخ التعليمية، ابتلعت دبوسًا في آخر ربع ساعة من انتهاء وقت الامتحان وعلى أثره تم نقلها إلى المستشفى وخرجت بعد عمل الإسعافات لها، كما تلقت غرفة عمليات المديرية، إخطارًا مفاده قيام الطالبة مريم محمد الشرقاوي، بلجنة مدرسة الروضة الثانوية المشتركة بإدارة الروضة التعليمية بتمزيق كراسة الإجابة الخاصة بها.

الثانوية العامة 2019..
وفي أسيوط، أصيبت 3 طالبات في الصف الثالث الثانوي، بإغماء خلال الدقائق الأخيرة من امتحان اللغة الإنجليزية، في لجان أبو تيج ومدينة أسيوط وأبنوب، وعقب استدعاء الإسعاف تحسنت حالتي إغماء أبنوب والفتح، بينما نقلت الطالبة "إيمان محمد محمود عثمان"، إلى المستشفى.

الثانوية العامة 2019..
وفي المنيا، تلقى اللواء مجدي عامر مدير الأمن، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من رئيس لجنة الشهيد مصطفى العطار في بندر مغاغة، بمحاولة الطالب "أحمد م ف"، بالصف الثاني الثانوي، تسلق سور المدرسة، في محاولة لمساعدة الطلاب على الغش، في مادة اللغة الإنجليزية، والقي القبض عليه وتحرر محضرًا بالواقعة، كما تلقى اللواء مجدي عامر مدير الأمن، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تلقيه إخطارا من قسم شرطة مركز أبوقرقاص، بوصول الطالبة "مارين. ا. ج" بالصف الثالث الثانوي، لدايون القسم تطلب تحرير محضر إثبات حالة، بعد إخطارها بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بامتحان الثانوية العامة كانت بيضاء وأنها تركتها دون كتابة أي شئ بداخلها، وهذا ما نفته الطالبة في محضر إثبات الحالة الذي حمل رقم 2847 إداري لسنة 2019 مركز شرطة أبوقرقاص.

وفي كفرالشيخ، تلقي مرفق إسعاف كفر الشيخ، إشارة بوجود حالات إغماء وإعياء لطالبات بعدد من المدارس خلال فترة إمتحان اللغة الأجنبية، حيث تم نقل طالبة في مدرسة الحامول الإعدادية بنات وطالبتين بلجنتين بدسوق، وطالبة بمدرسة هشام بركات الثانوية شرق كفر الشيخ.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟