رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. "بيت المسرح" يقدم 9 عروض بالقاهرة والإسكندرية

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 12:25 م
البوابة نيوز
مريم الجارحي
طباعة
تشهد مسارح القاهرة والإسكندرية المختلفة، اليوم الأربعاء، تقديم 9 عروض للجمهور المصري، حرصًا من وزارة الثقافة على الارتقاء بالزوق العام للمواطن العادي، ضمن البرنامج الفني الذي يقدمه برنامج البيت الفني للمسرح.
ويشهد مسرح فاطمة رشدي العائم الكبير بالمنيل العرض المسرحي "الحالة توهان" في تمام التاسعة مساء، وهو من بطولة جمال عبدالناصر، أشرف مصيلحى، رضا إدريس، إخراج سيد خاطر.
بينما يشهد مسرح الغد بالعجوزة العرض المسرحي "الحادثة في الساعة التاسعة مساء، وهو من تأليف لينين الرملي، بطولة ميدو عبد القادر، شيماء عبد الناصر، نيجار، فتحى الجارحى، إخراج عمرو حسان.
ويعرض مسرح فاطمة رشدي العائم الصغير بالمنيل مسرحية "بيت الأشباح" في الساعة السابعة مساء، للمخرج محمود جمال حديني، وهو من بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "إبدأ حلمك".
على صعيد آخر تقدم قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة آخر ليلة عرض لمسرحية "شباك مكسور"، في الثامنة والنصف مساء، وهو من تأليف رشا عبد المنعم، بطولة أحمد مختار، نادية شكري، مجدي عبيد، علي كمالو، إخراج شادي الدالي.
بينما تعرض قاعة صلاح عبد الصبور بالطليعة آخر ليلة عرض من مسرحية "نوح الحمام" في السابعة مساء، وهو من بطولة سوسن ربيع، ياسر عزت، نشوى حسن، أحمد مجدي، تأليف وإخراج أكرم مصطفى.
فيما يعرض مسرح الحديقة الدولية بمدنية نصر مسرحية "ست الدنيا" في السابعة مساء، وهو نتاج ورشة الرقص الإيقاعي التي أقامتها الفرقة تحت إشراف الفنان ميدو آدم.
ويستقبل مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية في التاسعة مساء العرض المسرحي "أبو كبسولة"بطولة مصطفى أبو سريع، صفاء جلال، حسن عبد الفتاح، عمرو عبد العزيز، إسلام عبد الشفيع، تأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي.
كما يستقبل مسرح القاهرة للعرائس العرض المسرحي "محطة مصر" في السادسة والنصف مساء للمخرج رضا حسنين.
بينما يعرض مسرح ميامي مسرحية "زهرة اللوتس" في السابعة والنصف مساء للمخرج محمد حجاج.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟