رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أغرب 8 مشاهد في إعلان الفيل الأزرق 2

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:29 م
كريم عبد العزيز يصارع
كريم عبد العزيز يصارع نفسه
طه توفيق
طباعة
كريم عبدالعزيز يضرب نفسه، ويطارده عنكبوت ضخم أيضًا، هذا ليس أغرب الأشياء التي احتوى عليها الإعلان الرسمي لفيلم الفيل الأزرق 2 والذي من المنتظر إطلاقه في دور العرض بعيد الأضحى المقبل.
1- اللقطة الأولى في الإعلان
نجحت بالفعل اللقطة الأولى في الإعلان أن تجعل المشاهدين منتبهين لما سيحدث لاحقًا، هل ما يغرق فيه يحيى قبر؟ وما العلاقة بين البحر والقبر؟ هذا بالتأكيد نتيجة أحد الأحلام في الفيلم الجديد.
2- كريم عبد العزيز يصارع نفسه
لقطة غريبة ومثيرة أخرى ومن المؤكد أنها في الأحلام أيضًا، د. يحيى يصارع نفسه، ويبدو أن الصراع الداخلي للشخصية الرئيسية سوف يصل إلى ذروته.
3- عنكبوت يطارد كريم عبدالعزيز
هذه اللقطة تحديدًا مؤشر على جودة كبيرة للمؤثرات البصرية التي سوف يعتمد عليها الفيلم، بالإضافة إلى الإثارة المتوقعة.
4- هل نيللي كريم هي شرير الفيل الأزرق 2؟
على لسان شخصية فريدة (هند صبري)، جاءت إشارة إلى أن هذه الشخصية ليست لبنى، وبالتالي من الممكن أن تكون هي شرير هذا الجزء من الفيلم.
5- هند صبري وإياد نصار أيضًا؟
أيضًا فريدة تراوغ يحيى طوال الإعلان، وهذا يجعل من المحتمل أن تكون هي أيضًا شرير الجزء الجديد أو المتسبب في الشر الذي سوف ينطلق من شخصية لبنى، ومن بعيد تبدو شخصية د. أكرم (إياد نصار) هادئة تمامًا، ولكنها تتحدى يحيى من وقت لآخر، وهو ما قد يكون مفاجأة الفيلم التي يبخل الإعلان عن البوح بها.
6- العالم الآخر
هناك أكثر من عالم في الفيلم، ولكن أكثرها إثارة للفضول هو العالم الغرائبي المليء بالملوك والملكات والعروض الراقصة الصاخبة والبدائية أيضًا.
7- الموسيقى وأغنية الثواني الأولى
شريط الصوت في الإعلان من أكثر العناصر الغريبة والمثيرة في الإعلان، هناك صوت يشدو بكلمات غريبة في مطلع الإعلان، ثم يعود في الثواني الأخيرة، ويبدو أن هذا سيكون وراءه سر ما من اختراع المؤلف الموسيقي هشام نزيه.
8- كل هذه الحيوانات
8 حيوانات ظهرت في الإعلان الرسمي، معظمها من الغريب تواجده في الفيلم، كالحوت الطائر والعنكبوت الضخم، بالإضافة إلى ظبي وقرد وكلب وحشرة تدخل في أذن إحدهم وأسماك والفيل بالتأكيد، هذا كله إشارة إلى عالم غرائبي مثير يعد به الفيلم.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟