رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هبة حسن دكتورة تجميل في مسلسل "بيوتي سنتر"

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 02:06 م
الفنانة الشابة هبة
الفنانة الشابة هبة حسن
ريهام وجدى
طباعة
انتهت الفنانة الشابة هبة حسن من تصوير دورها في المسلسل المصري السعودي "بيوتى سنتر" والذي يشارك فيه مجموعة من الفنانين من الدول العربية من تأليف ورشة كتابة مصرية سعودية مكونة من أمين جمال وإبراهيم ربيع وعلاء حمزة وفاروق الشعيبي ومن إخراج تامر بسيوني.
وتجسد "هبة" في أحداث المسلسل دور "شيرين" دكتورة تجميل في المركز وترتبط بعلاقة عاطفية بزميلها الذي يلعب دوره الفنان أحمد شعيب المتزوج وتحاول طوال أحداث المسلسل أن تحرك مشاعره ناحيتها، حتى ينفصل عن زوجته ويحاول التقرب منها بعدما لمس إعجابها به وذلك في إطار كوميدي.
ويشارك في العمل الفنانون حمادة بركات وأميرة الشريف وسامية الطرابلسي وأحمد شعيب وفصيل العمري وسارة العلي وميلا الزهراني وجويس جودة وسارة نخلة ويسرا المسعودي وكنزة هلا.
ومن المقرر عرض مسلسل "بيوتي سنتر" خلال الفترة المقبلة عدد على القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي وتدور أحداث العمل داخل مركز من أهم مراكز التجميل في الشرق الأوسط في إطار حلقات منفصلة متصل وتناقش كل حلقة قضية جديدة بشكل كوميدي من خلال انتشار فكرة عمليات التجميل وما قد ينتج عنها من آثار سلبية. 
يذكر أن هبة شاركت في أعمال تلفزيونية منها مسلسل "ابن أصول" في رمضان الماضي، و"للثروة حسابات أخرى" و" شرف فتح الباب" و"ماتخافوش" و"أنا وبابا وماما" و"كلبش" و"الأب الروحي".

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟