رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. "اتصالات النواب" تناقش سوء خدمة الإنترنت

الإثنين 10/يونيو/2019 - 07:18 ص
مجلس النواب
مجلس النواب
غادة رضوان
طباعة
تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس النواب، اجتماعين اليوم الإثنين، برئاسة أحمد بدوي، لمناقشة 7 طلبات إحاطة.
وتناقش في اجتماعها الأول، طلبي الإحاطة المقدمين من النائبة مي البطران، بشأن خطة وزارة الاتصالات واستعادتها لتوفير تغطية متميزة لخدمة الاتصالات والإنترنت بجودة عالية داخل الاستادات الرياضية المقرر استضافتها كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2019، وسوء خدمات المحمول وشبكات الإنترنت في محافظة أسوان.
وتستعرض طلبي الإحاطة المقدمين من سعيد حساسين، حول سوء خدمات الاتصالات لشركات المحمول وانعكاس ذلك على المواطنين، وبطء الإنترنت بشكل كبير على مستوى محافظات الجمهورية وشكوى العديد من المواطنين من سوء الخدمة.
فيما تناقش خلال الاجتماع الثاني، طلب الإحاطة المقدم من عبدالحكيم مسعود، بشأن حرمان قرية أبو صالح مركز ناصر- بنى سويف من خطط التليفونات الأرضية على الرغم من احتياج القرية بمرافقها إلى هذه الخدمة، وطلب الإحاطة المقدم من النائب ممدوح على عمارة، حول عدم وجود شبكة لشركات المحمول على طريقي برانيس أسوان وبرانيس حلايب، وطلب الإحاطة المقدم من النائب محمود عادل شعلان بشأن انقطاع خدمة الإنترنت أثناء أداء امتحان الصف الأول الثانوي.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟