رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

راغب علامة يطفئ شمعة عيد ميلاده ويحتفل بعيد الفطر

السبت 08/يونيو/2019 - 06:47 م
البوابة نيوز
كتب: طه توفيق - تصوير: أشرف عراقي
طباعة
أحيا النجم راغب علامة أضخم حفلات عيد الفطر في دبي، حيث أحيا حفلًا فاق حضوره الألفي شخص من مختلف الجاليات العربيّة التي توافدت من مختلف أنحاء الإمارات.
وشارك الحفل النجم اللبنانيّ وائل كفوري الذي فاجأ علامة بإهدائه أغنية "رح طيّر حمام" بمناسبة عيد ميلاده، وذلك في ختام وصلة كفوري الغنائيّة، وقبل أن يعتلي راغب المسرح وسط صيحات وهتاف الجمهور.
كما فاجأ منظّم الحفل صاحب شركة سبوتلايت ماهر خوخجي راغب علامة على المسرح بالاحتفال بعيد ميلاده بقالب حلوى مميّز، وبنثر جوّ من الفرح بأرجاء الصالة كافّة.
وتلقّى في يوم عيد ميلاده سيل من المعايدات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من جمهوره ومعجبيه ومن عدد من الإعلاميين والفنّانين والمشاهير.
وبدوره عايد الفنان راغب علامة جمهوره بمفاجأتيْن، ألا وهما إطلاق أغنيتيْ "لو دارت الأيّام"، و"اللي باعنا" بنكهة جديدة وتوزيع مختلف، وذلك من الجلسة الغنائيّة الخاصّة التي صوّرها علامة لصالح تطبيق أنغامي مؤخّرًا.
كما وجّه "علامة" في صباح اليوم التالي للحفل شكرًا لجميع من ساهم في إنجاح حفل عيد الفطر، وخصّ بالشكر منظّم الحفل صاحب شركة سبوتلايت ماهر خوخجي للاحتفال بعيد ميلاده، وكذلك شكر النجم اللبنانيّ وائل كفوري بالقول: "كانت فرصة رائعة أن ألتقي مع وائل كفوري، وقد أمضينا لحظات من العمر سويًا، كما أشكره على معايدتي بأداء أغنيتي "رح طيّر حمام" التي كانت مفاجأة جميلة جدًا دخلت إلى وسط قلبي".
هذا ويجهز راغب علامة قريبًا لجولته الأمريكيّة التي سبق أن أعلن عنها منذ أيّام قليلة، ويعلن اليوم على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي اسم الرابحين الذين شاركوا في المسابقة التي تخوّلهم بالفوز بتذاكر لحضور حفله في ولاية ديترويت، كما يعد "علامة" بالمزيد من المفاجآت والهدايا بخصوص حفلاته في واشنطن، ونيو جرسي، ولاس فيغاس.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟