رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"حماة الوطن" ببني سويف يعلن تضامنه مع "عبدالرحيم علي" ضد الإرهاب

الجمعة 07/يونيو/2019 - 09:45 م
البوابة نيوز
حمادة الشيخ
طباعة
أعلن المهندس عمر أبوخصرة، أمين عام حزب حماة الوطن ببني سويف، عن تضامنه مع النائب الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس ورئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة البوابة نيوز، ضد قطر والإخوان.
وقال "أبو خضرة"، في تصريحات لـ"البوابة نيوز": إن الدكتور عبدالرحيم على، رجل وطني شريف يدافع عن مصر، ومحب لوطنه، مشيرا إلى أنه يخوض حربا شرسة ضد الإرهاب، لأنه كشف مخططاتهم للتخريب ونشر الفوضى في البلاد، وله كثير من المواقف الوطنية المؤيدة للدولة المصرية ضد جماعات الشر والإرهاب. 
وصعد رجال قطر، الراعي الرسمي لتنظيم الإخوان الدولي وقياداته الكبرى، من حملتهم الممنهجة ضد عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس "سيمو".
وأقامت منظمة "عدالة وحقوق بلا حدود"، التي يترأسها فرانسوا دوروش رئيس الاتحاد الوطني للأطباء الفيدراليين في فرنسا، دعوى قضائية أمام المحكمة الجنائية الفرنسية، ضد "علي" بصفته الشخصية والاعتبارية كرئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع "المرجع" المتخصص في الإسلام الحركي. وجاءت هذه الخطوة ردًا على رفض عبدالرحيم علي، تصريحات دوروش، التي تدافع عن جماعة الإخوان وتوجه انتقادات لمصر والرئيس السيسي.
ففي الوقت الذي بات فيه دوروش ضيفا دائما على فضائيات جماعة الإخوان في تركيا خلال الأشهر القليلة الماضية، راح يستغل منظمته الحقوقية للهجوم على مصر والترويج لمعلومات مغلوطة تخدم أهداف الجماعات الإرهابية وحلفائهم.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟