رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نجوم "حملة فرعون" يتحدثون لـ"البوابة"

الخميس 06/يونيو/2019 - 04:56 ص
فيلم حملة فرعون
فيلم حملة فرعون
ايناس حمدي
طباعة
بعد انتهاء السباق الرمضاني، بدأ موسم عيد الفطر الخاص بعرض الأعمال السينمائية، ويشهد الموسم هذا العام حضورا متميزا للفنان عمرو سعد بفيلم «حملة فرعون»، الذى يشاركه فى البطولة عدد كبير من الفنانين منهم محمد لطفي، الذى شاركه فى بطولة مسلسل «بركة» الذى عرض فى رمضان المنقضي، ومعهما محمود عبد المغنى وسوزان نجم الدين ورامز أمير وعدد كبير من النجوم الأجانب، وإخرج الفيلم رؤوف عبدالعزيز. 
نجوم حملة فرعون يتحدثون
عمرو سعد: دراما قوية وأكشن احترافى
أكد الفنان عمرو سعد أن فيلم «حملة فرعون» من أهم الأفلام التى أنتجها الفن المصري، لما حملناه على عاتقنا من مسئولية كبيرة فى تقديم فقرة بهذه الضخامة من خلال فيلم سينمائي، والفضل يعود للمنتج، الذى دعم الفكرة بكل ما أوتى من مال وقوة وحب.
وأشار إلى أنه لا يوجد مشهد ماستر سين، فجميع مشاهد العمل ماستر سين، وتحمل دراما قوية وأكشن احترافى، من خلال تعاونا من نجوم اكشن عالمين. وأضاف أن ابنى هو إساس الفيلم، والذى تجتمع من اجله تلك الحملة، والتى تمثل الدول العربية التى تتحد للقضاء على جماعة داعش الإرهابية.
نجوم حملة فرعون يتحدثون
سوزان نجم الدين: صوتى راح يومين 
أعربت الفنان سوزان نجم الدين عن سعادتها بالمشاركة بفيلم «حملة فرعون» المنافس بموسم عيد الفطر، مؤكدة أنها فخورة بتلك المشاركة، حتى وإن كانت كضيفة شرف.
وأكدت «نجم الدين» أن كل من شارك بالفيلم هو بطله، مشيرة إلى أنها تحب الأكشن الدرامى وهو ما جذبها للفيلم، لأنها على الرغم من انتمائه لفئة الأكشن لكنه يحمل دراما قوية وفكرة ومضمونا عظيما.
وأضافت: أقدم شخصية امرأة سورية ترأس قبيلة، وتمثل جميع الدول الذى تسببت فى خرابها جماعة داعش الإرهابية وتتعاون مع فرعون بطل العمل الذى يجسد شخصيته الفنان عمرو سعد لاسترداد أرضهم.
وأكدت أنها واجهت العديد من الصعوبات أثناء التصوير أولها التقلبات الجوية وبرودته وتصويرهم بأماكن قديمة تسببت فى تعرضهم للأتربة الكثيرة التى أدت لدخولها المستشفى يومين.
نجوم حملة فرعون يتحدثون
رامز أمير: المنتج قدمنى بشكل جديد 
قال الفنان الشاب رامز أمير إنه يقدم شخصية يونس بفيلم «حملة فرعون»، ذلك الشخص الذى يتمتع بالمراوغة ويحب صنع المشاكل والدخول فى اشتباكات، ويستعين به فرعون لاستعادة ابنه المخطوف من قبل جماعة إرهابية.
وأعرب أمير عن سعادته فى تلك المشاركة التى وصفها بأنها فرصة ذهبية له؛ ليكشف عن قدرته فى تقديم مشاهد الأكشن بحرافية، خاصة أنها إلى جانب العديد من النجوم الذين طالما تمنى العمل معهم، ونجوم عالمين، وأشار إلى أن ترشيحه للفيلم جاء عن طريق المنتج الذى قدمه بشكل جديد طالما حلم به، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
نجوم حملة فرعون يتحدثون
محمود عبد المغني: كنت سأفقد عينى 
قال الفنان محمود عبد المغنى إن فيلم «حملة فرعون» وصل إلى العالمية ليس فقط بمشاركة النجوم العالميين به، بل لكونه حمل طابعا مميزا من خلال التمثيل والإخراج والفكرة وطريقة الأكشن المقدمة به، والتى لا يستطيع تقديمها سوى المنتج الذى لم يتعامل مع الفيلم على أنه مشروع مربح، بل هو فنان يقوم بتذوق جميع الأفكار قبل تقديمها.
وأشار عبد المغنى إلى أن فريق العمل قد بذل مجهودا كبيرا والكواليس شهدت تعاونا لم يلقاه من قبل، لتقديم عمل يظل عالقا بأذهان الجميع، وأضاف كنت سأفقد عينى أثناء تصوير أحد مشاهدى بالمسلسل.
نجوم حملة فرعون يتحدثون
محمد لطفي: العمل مع عمرو سعد متعة كبيرة
أعرب الفنان محمد لطفى عن سعادته بالعمل بفيلم «حملة فرعون» المنافس ضمن موسم عيد الفطر المبارك إلى جانب الفنان عمرو سعد ومحمود عبد المغنى وجميع فريق العمل الذى سادت بينهم روح المحبة الكبيرة والتعاون.
وأشار لطفى إلى أنه سعيد بالتعاون مع عمرو سعد ومحمود عبد المغنى عقب تعاونه معهما فى الموسم الرمضانى من خلال مسلسل «بركة»، واصفًا التعاون معهما بالمتعة الكبيرة لتقارب شخصياتهم ووجود كمية كبيرة بينهم أثناء التصوير، وأكد أنه واثق أن الفيلم سيكون علامة فارقة عند الجمهور نظرًا لما بذلوه من جهد كبير لتقديم فيلم مميز.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟