رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إصابات النجوم.. شعار "حملة فرعون"

الخميس 06/يونيو/2019 - 06:12 ص
عمرو سعد ومحمود عبدالغني
عمرو سعد ومحمود عبدالغني
مروان شاهين
طباعة
العناية الإلهية تنقذ عين «محمود عبدالمغنى».. وإصابة «عمرو سعد» بكتفه تثير الرعب 
قدم الفنانون المشاركون فى بطولة فيلم «حملة فرعون» العديد من مشاهد الأكشن التى جاءت ضمن أحداث العمل وتميزت بالعنف والإثارة وحرص العديد من النجوم على تنفيذ هذه المشاهد بأنفسهم دون الحاجة إلى دوبلير، مما تسبب فى تعرض بعضهم للإصابات أثناء التصوير. 
حيث تعرض الفنان محمود عبدالمغنى لإصابة بالغة فى وجهه أثناء تصويره أحد المشاهد الصعبة بالعمل وذلك عندما قام «مغني» بتصوير مشاهد له مع بطل الملاكمة العالمى مايك تايسون بالقاهرة فى أحد الاستوديوهات لكن العناية الإلهية حفظته من إصابة عينه بضرر كبير، حيث أصيب بشظايا فى وجهه وأسفل عينه اليسرى ولولا العناية الإلهية لفقد عينه اليسرى تماما وهو ما جعل فريق العمل يوقف التصوير آنذاك لحين تعافيه. 
كما تعرض أيضا الفنان عمرو سعد لإصابة فى الكتف خلال تدريبه على مشاهد الأكشن الفيلم وظهر الفنان عمرو سعد مع الطبيب المرافق له حيث وضع على كتفه جبيرة استمرت لمدة أسبوع إلى أسبوعين حتى تماثل للشفاء ونشر عمرو سعد آنذاك فيديو له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى والصور الشهير «انستجرام» وعلق عليه قائلًا: «الحمد لله على كل حال إصابة فى مفصل الكتف أثناء التدريب على مشاهد عنيفة جدًا فى حملة فرعون دعواتكم». 
فيلم «حملة فرعون» تدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون والذى يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة فى مصر ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته. 
ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم منهم عمرو سعد ومحمود عبدالمغنى وروبى ومحمد لطفى ورامز أمير وحمدى الميرغنى وغيرهم وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟