رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. هيفاء وهبي تكشف سر غيابها الفترة الماضية.. وتطلب من جمهورها الدعاء.. روجينا تنشر صورة خلال أدائها مناسك العمرة.. ونجل محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد والده

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 06:33 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، سبب عدم مشاركتها بأي نشاطات فنية خلال الأيام الأخيرة، طالبة من جمهورها الدعاء لها للخروج من الأزمة التي تمر بها.
وقالت "هيفاء"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "عيد مبارك، ينعاد على الجميع.. أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبًا.. الحمد لله على كل شيء".
يذكر أن هيفاء وهبي شاركت كضيفة شرف في عدد من حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي يعرض ضمن السباق الدرامي في شهر رمضان هذا العام، والذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن.
نشرت الفنانة روجينا صورة لها خلال تأديتها العمرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على "الفيسبوك"، وكتبت عليها قائلة: "الحمد لله على تمام شهر رمضان العظيم.. الحمد لله على الصيام والقيام.. الحمد لله على زيارة حرمك وحرم نبيك صل الله عليه وسلم.. كل عام وأنتم بخير على مصر وعلى الأمة الاسلامية.. عيد فطر مبارك".
يذكر أن روجينا لم تشارك خلال السباق الرمضاني الدرامي الأخير، حيث أن مشاركتها الأخيرة من الدراما الرمضانية كانت من خلال مسلسل "ضد مجهول" العام الماضي، من بطولة غادة عبدالرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.
قرر الفنان والمنتج محمد عبدالعزيز، نجل النجم الراحل محمود عبدالعزيز، الاحتفال بعيد ميلاد والده على طريقته الخاصة، حيث قام بتركيب صورة جديدة له مع أحدث صور والده الراحل لتصبح كأنها صورة جديدة تجمعهما سويًا، ونشرها من خلال حسابه الشخصي على "فيس بوك".
وكتب محمد، على الصورة: "النهاردة إن شاء الله ٤ يونيو ٢٠١٩ عيد ميلاد حضرتك وبكرة إن شاء الله عيد الفطر المبارك، كل سنة وحضرتك طيب وبخير وسعيد فى مكانك وأتمنى تكون الهدايا بتاعتى بتوصل لحضرتك ومخلياك سعيد وراضى عنى، كل سنه وحضرتك ضهرى وسندى وأمانى يا أبويا وأخويا وابنى وصاحبى، وبرضه المسافة اللى ما بينا عمرها ما هاتمنعنى إنى أكون أول واحد يقول لحضرتك كل سنة وحضرتك طيب وإنى أجتمع مع حضرتك فى صورة جديدة، إلى أن نلتقي إن شاء الله (لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله).
كل سنة وحضراتكم جميعًا طيبين وبخير إنتوا وكل حبايبكم، عيد فطر مبارك إن شاء الله.
أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.
طرح الفنان عاصي الحلاني، أغنية جديدة تحمل اسم "اضحكي"، على طريقة الفيديو كليب.
"اضحكي" من كلمات عامر لاوند، ألحان علي حسون، توزيع سليمان دميان، وطارق مجدلاني، وميكس وماستر محمد المقهور.
من جهة أخرى، يستعد "عاصي" لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان "موازين إيقاعات العالم" المقام بالمغرب، والمقرر افتتاح دورته الـ18 في 21 من يونيو الجاري.

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟