رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

النائب جمال عبدالعال: عبدالرحيم علي يؤمن بقضيته ومحاولة قطر والإخوان ضده فاشلة

الإثنين 03/يونيو/2019 - 09:02 م
البوابة نيوز
إبراهيم سليمان
طباعة
قال النائب جمال عبدالعال، عضو مجلس النواب، إن قطر الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، وقيادات الجماعة يخشون كلمة الحق التي ينطق بها الوطنيين المناصرين لقضية بلادهم، ويسعون نحو عرقلة مسيرة أي شخص يحاول كشف حقيقتهم أمام الرأي العام في الغرب، حتى لا يظهرون وجههم القبيح أمام الدول الفارين منها.
وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ"بوابة البرلمان"، اليوم الإثنين، أن الدعوى القضائية إلي أقامتها منظمة "عدالة وحقوق بلا حدود"، التي يترأسها «فرانسوا دوروش» رئيس الاتحاد الوطني للأطباء الفيدراليين في فرنسا، ضد النائب عبدالرحيم على رئيس مجلس إدارة مؤسسة البوابة نيوز، بشأن مواقفه السياسية ضد جماعة الإخوان الإرهابية، هي دعوى باطلة ولن تثنيه عن القيام بما يؤمن به من فضح الإرهابية وتعريف الغرب بما تقوم به هذه الجماعة من جرائم في حق الشعب المصري، وما تخطط له من شر محيط بالعالم.
وطالب عبدالعال، من الدكتور عبدالرحيم السير قدما نحو في قضيته النبيلة التي يؤمن بها، ولكى يعرف العالم الغربي أن الإخوان جماعة إرهابية ارتكبت أبشع الجرائم ضد الإنسانية، لافتًا إلى أن محاولة قطر وقيادات الإخوان ضد عبدالرحيم لن تؤتى أكلها وسوف تفشل.
وصعد رجال قطر، الراعي الرسمي لتنظيم الإخوان الدولي وقياداته الكبرى، من حملتهم الممنهجة ضد عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس "سيمو".
وأقامت منظمة "عدالة وحقوق بلا حدود"، التي يترأسها فرانسوا دوروش رئيس الاتحاد الوطني للأطباء الفيدراليين في فرنسا، دعوى قضائية أمام المحكمة الجنائية الفرنسية، ضد "علي" بصفته الشخصية والاعتبارية كرئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع "المرجع" المتخصص في الإسلام الحركي. وجاءت هذه الخطوة ردًا على رفض عبدالرحيم علي، تصريحات دوروش، التي تدافع عن جماعة الإخوان وتوجه انتقادات لمصر والرئيس السيسي.
ففي الوقت الذي بات فيه دوروش ضيفا دائما على فضائيات جماعة الإخوان في تركيا خلال الأشهر القليلة الماضية، راح يستغل منظمته الحقوقية للهجوم على مصر والترويج لمعلومات مغلوطة تخدم أهداف الجماعات الإرهابية وحلفائهم. 
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟