رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

في مسابقة باسم مدير الأمن الراحل..

بالصور.. محافظ أسيوط يكرم عددًا من حفظة القرآن الكريم

الإثنين 03/يونيو/2019 - 04:24 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم
فاطمة جابر
طباعة
كرم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، عددًا من الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، بمسجد ناصر في حي شرق مدينة أسيوط، والتي نظمتها مديرية الأوقاف، باسم الراحل اللواء جمال شكر، مدير الأمن، تخليدا لذكراه، والذي وافته المنية خلال الأيام الماضية، إثر حادث مروري، أثناء تفقده إحدى التمركزات الأمنية بطريق أسيوط - القوصية.
حضر التكريم المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور خلف عمار مدير عام الوعظ والإرشاد، والشيخ سيد عبد العزيز أمين عام بيت العائلة بأسيوط.
وتحدث وكيل وزارة الأوقاف، حول فضل تلاوة القرآن الكريم والتخلق بأخلاقه والعمل بما جاء فيه وإدراك القيم السامية والنبيلة فيه والتي تدعو إلى مكارم الأخلاق وقدم الشكر لمحافظ أسيوط على حرصه الشديد على رعاية هذه المسابقات التى تدعو إلى حفظ كتاب الله معلنًا إهداء تلك المسابقة لروح اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط الراحل.
وقال المحافظ: إنه تم تنظيم المسابقة باسم الراحل اللواء جمال شكر، تخليدًا لذكراه وتكريمًا له ولأعماله، متابعًا: "نحتسبه عند الله من الشهداء وأن يدخله الله فسيح جناته".
وأشار إلى دعم ورعاية المحافظة لكافة المسابقات التي تعمل على اكتشاف المتفوقين والمتميزين في كافة المجالات وخاصة المسابقات الدينية التي تهدف إلى ترسيخ القيم الإسلامية والأخلاقية ونشر مبادئ الدين الإسلامي الوسطية الصحيحة.
وأضاف أن حفظ القرآن الكريم يشجع صاحبه على التفوق الدراسي والتخلق بالأخلاق النبيلة.
وفى الختام تم تكريم الفائزين في حفظ القرآن الكريم ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية تحفيزا لهم كما تم تكريم الأئمة المتميزين بالمديرية والموظفين المثاليين ثم تم تكريم المشرفين على المسابقة وأعضاء لجنة التحكيم نظرًا لما بذلوه من جهد ملموس لإنجاح المسابقة وخروجها في أحسن صورة.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟