الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

Live.. بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي الأبطال "مشاهدة المباراة"

ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقدم البوابة نيوز بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا وسيذاع البث المباشر لمباراة ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح ضد توتنهام في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت.
مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم ستتوج بطل أوروبا لموسم ٢٠١٩ وربما تشهد تتويج ليفربول الغائب عن التتويج الأوروبي منذ عام ٢٠٠٥ أو تشهد أول لقب في دوري الأبطال لتوتنهام. 
ليفربول وتوتنهام أول ناديان انجليز يشاركون في دوري أبطال أوروبا وتوتنهام أول نادي انجليزي يحقق لقب أوروبي عندما فاز بلقب كأس الكؤوس الأوروبية عام ١٩٦٣.
مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم هي النهائي الثاني على التوالي لفريق ليفربول ورفاق محمد صلاح بعد أن وصلوا لنهائي أبطال أوروبا موسم ٢٠١٨ في مواجهة ريال مدريد التي شهدت إصابة محمد صلاح وهزيمة ليفربول.
مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم السبت قمة أوروبية إنجليزية على لقب دوري أبطال أوروبا بعد نجاح ليفربول في إقصاء برشلونة في مباراة تاريخية بنتيجة ٤-٠ بعد أن كان متأخرا بثلاثية نظيفة في الكامب نو .
ويسعى يورجن كلوب المدير الفني الألماني اليوم في مواجهة ليفربول ضد توتنهام لاقتناص لقب هذا العام بعد أن خسر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة لصالح منافسة مانشستر سيتي.
موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد توتنهام. 
تذيع قناة bein sport مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في مدريد اليوم وتقدم البوابة نيوز خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام.
مباراة ليفربول ضد توتنهام تشهد اليوم اكتمال القوة الضاربة لهجوم الفريقين حيث عاد البرازيلي روبيرتو فيرمينيو لتشكيلة ليفربول ليكتمل مثلث الهجوم بقيادة محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو بينما شهدت صفوف توتنهام عودة نجمه هاري كين لقيادة هجوم السبيرز. 
مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد توتنهام.