رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

احتفالية باليوم الأفريقي للاتحاد الرياضي المصري للجامعات

الخميس 30/مايو/2019 - 12:53 ص
الدكتورأشرف صبحي،
الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة
بلال السيسي
طباعة
أقيمت أمسية رمضانية رياضية وثقافية وفنية بالصاله المغطاة بجامعة القاهرة وذلك بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي والمتمثلة في الاتحاد الرياضي المصري للجامعات والإدارة المركزية للطلبة الوافدين.
جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات. والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.. وتحت إشراف وبحضور:الدكتور صبحي حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي. 
بدأ الاحتفال بالأمسية الرمضانية بممارسة المسابقات الرياضية (كرة قدم - كرة سلة- كرة السرعة - ألعاب إلكترونية - دارتس - وتنس طاولة) وأنشطة فنية وثقافية من الطلاب المصريين والأفارقة والتي أقيمت فعاليات الأمسية الرمضانية.
وبعد الانتهاء من الأنشطة الرياضية تم تهنئة وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق والطلبة الفائزين بجميع مسابقات اليوم الأفريقي الرياضي وتقديم التهنئة للفائزين وحظ سعيد لما لم يحالفهم الفوز وقد لامست اللجنة المنظمة للحدث الشعور الدائم بالحب والتعاون والمرح بين جميع المتسابقين في مختلف البطولات.
ثم بدأت مرحلة الأنشطة الفنية والثقافية من الطلاب المصريين والأفارقة وتقديم بعض الفقرات الفنية المختلفة والمسابقات الثقافية العديدة والتي أدخلت البهجة والسعادة على جميع الضيوف والحضور من طلبة وطالبات الجامعات المصرية وأيضا الحضور وانتهي مراسم الاحتفال بيوم أفريقيا بمشاركة وزير الشباب والرياضة وجميع الضيوف بالمشاركة في تناول وجبة السحور مع طلبة وطالبات الجامعات المصرية من الدول الأفريقية.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟