رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. بعد عرض "لمس أكتاف".. ياسر جلال يوجه الشكر للصحفيين والنقاد.. الإعلان الدعائي الثاني لفيلم "حملة فرعون".. إياد نصار: أتجنب الندم دائما.. وألعب دور البطولة المطلقة في حياتي

الأربعاء 29/مايو/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
حرص النجم ياسر جلال على توجيه شكر خاص للصحفيين والنقاد على دعمهم لمسلسل "لمس أكتاف" ومتابعتهم للعمل منذ بداية عرضه على الشاشات. 
وأكد "جلال" في بيان له، أنه يتابع جميع ردود الأفعال وسعيد بمصداقية جميع اللقاءات التي تم نشرها بالمواقع الإخبارية أو الصحف، ولذلك حرص على توجيه الشكر لهم. 
مسلسل "لمس أكتاف" وتدور أحداثه حول "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابة لحقت به، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة.
"لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، إيمان العاصي، حنان مطاع، وهبة عبدالغني، محمد عز، شريف الدسوقي، أحمد كشك، تأليف هاني سرحان إخراج حسين المنباوي.
نشر المنتج محمد السبكي الإعلان الدعائي الثاني لفيلم "حملة فرعون" والمقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل، من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وسيطر علي الفيديو مشاهد الأكشن مع ظهور عدد من أبطال الفيلم.
أحداث فيلم حملة فرعون، تحاكى الفيلم الشهير العظماء السبعة، ويشارك فى بطولته محمود عبدالمغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، والنجم العالمي مايك تايسون، وثور بجورنسون صاحب شخصية "الجبل" فى مسلسل Game of Thrones، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج محمد السبكى.
حل الفنان إياد نصار، ضيفا على حلقة برنامج "دراما شخصية" الذي يذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، ويحاور ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيسألهم عن رحلات الصعود والهبوط وأدوار البطولة في حياتهم.
وقال "نصار" إن حياة أي شخص يمكن بالفعل أن تتحول لعمل درامي، وأن حياته إذا تحولت إلى مسلسل فسيرصد رحلته صعوده المهنية، أما على المستوى الإنساني فسيكون مسلسل اجتماعي مليء بالمواقف الكوميدية والتراجيدية والرومانسية، مشيرا إلى أنه يقدم بطولة مطلقة في حياته "عمري ما كنت كومبارس"
وأوضح أن ضيوف الشرف المؤثرين في حياته، هم الكتاب الذين قرأ لهم وغيروا شيئا في وجهة نظره في الحياة، وأن حياته مليئة بـ"الماستر سينز"، لكنه في نفس الوقت لا يرغب في إعادة تمثيل أي مشهد في حياته "أنا دايما بحاول أتجنب الندم في حياتي".
وشدد على أنه تعلم من كل الأحداث التي مر بها سواء كانت سيئة أو جيدة، لذلك فإن شخصيته تطورت على مدار أحداث حياته، لافتا إلى أن حياته لو تحولت إلى مسلسل سيسميه "أنا".
تحتفل شبكة الإذاعات الموجهة بالإذاعة المصرية بالعيد الخامس والثمانين للإذاعة المصرية من خلال باقة من البرامج والفترات والتهاني التي تذاع على مدار اليوم.
وعن شكل الاحتفالية تقول سناء سليم رئيس شبكة الإذاعات الموجهة أنه سيتم تقديم برامج تذاع على مختلف الخدمات وباللغات المختلفة التي سيتم البث بها، أبرزها برنامج بانوراما ثقافية، ستديو القاهرة، دائرة المعارف صورة مصرية، نادي المستمعين، ذاكرة الأيام لقاء الأحبة، أنا المصري، بالإضافة إلى مجموعة من الأحاديث الخاصة مع بعض أعلام الميكروفون.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟