رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على تفاصيل مسلسل كلبش 3 .. الحلقة 22

الإثنين 27/مايو/2019 - 10:30 م
البوابة نيوز
طه توفيق
طباعة
شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "كلبش 3" بطولة النجم أمير كرارة، الذي يعرض على شاشة on e، أحداثا متتالية، حيث ظهر حسن – أحد الرجال المتعاونين مع الأجهزة الأمنية فى شمال سيناء، والمقرر أن يتعاون مع سليم الأنصاري – أمير كرارة، وقام اللواء جلال خطاب بجلسة تعارف بين الأنصاري وحسن، من أجل وضع خطة للتأمين فى شمال سيناء.
ومن جهة أخرى، تحدث أكرم صفوان هاتفيًّا مع "سارة هارون" – سوزان نجم الدين، وأكد لها أنه يعمل على تهدئة الوضع، بعد استشهاد الضابط حسام، كما أبلغها أنه سمع بحقل البترول الجديد حقل "نور"، ووعدها بأن الحكومة "مش هتلحق تتهنى بيه".
وذهب سليم الأنصاري إلى أكرم صفوان، ليعرب عن أسفه لما بدر منه فى حق صفوان، عقب استشهاد زوج أخته حسام – عمر الشناوى، وبدأ فى الحديث معه عن التعاون معه بشكل أوسع، وينفذ كل أوامره، فى مقابل مليون دولار لتأمين حياة ابنه مالك ووالدته هالة فاخر، ووعده صفوان، بأنه سيفكر فى الأمر، عقب العودة من شمال سيناء، وبعدها اتفق الطرفان على السفر إلى سيناء خلال 48 ساعة.
مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟