رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عادات النجوم.. رانيا محمود ياسين: أحاول إرضاء أسرتي على موائد الإفطار والسحور

الأحد 26/مايو/2019 - 09:59 م
 الفنانة رانيا محمود
الفنانة رانيا محمود ياسين
عزت البنا
طباعة
كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن أن وقتها فى أيام رمضان مقسم ما بين الصلاة والمطبخ ومشاهدة المسلسلات، مشيرة إلى أن الجانب الروحى فى الشهر الكريم من أهم طقوسها، وتحرص على قراءة القرآن وصلاة التراويح.
وأضافت أنها مثل معظم ستات البيوت فى شهر رمضان، تحرص دائمًا على إرضاء أذواق كل أفراد الأسرة، فلكل واحد نوع معين من الطعام يتمنى أن يرأه على مائدة الإفطار والسحور، وهو ما يجعلها تسعى لتلبية كل الأذواق وتأتى على نفسها، حتى إنها شعرت مع مرور العشر الأيام الأولى من شهر رمضان بتعب شديد بسبب وقفتها معظم الوقت داخل المطبخ قبل مدفع الإفطار.
وأوضحت أنها لا تهوى الخروج كثيرًا فى شهر رمضان، إلا فى حدود ضيقة للغاية، وتستمتع بتناول الإفطار والسحور بصحبة أسرتها، أيضًا بتلك اللمة الرائعة والالتفاف حول شاشة التليفزيون لمتابعة أعمال أصدقائها من الفنانين. 
وأشارت رانيا إلى أن هناك أعمالًا عديدة أعجبتها كثيرًا وأعمالًا لم تعجبها، ولكن يبقى مسلسل «ولد الغلابة» لأحمد السقا ومسلسل «زى الشمس» لدينا الشربينى و«حدوتة مرة» لغادة عبدالرازق من الأعمال التى نالت إعجابها كثيرًا وتتابعها حتى الآن، مؤكدة أنه رغم كثرة الأعمال الكوميدية هذا العام، لكن المستوى أقل بكثير مما توقعت، وتمنت لكل زملائها فى الوسط الفنى التوفيق.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟