رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"البوابة نيوز" تمثل الصحافة المصرية في قمة ريادة الأعمال بـ"واشنطن"

الأحد 26/مايو/2019 - 10:04 م
البوابة نيوز
أميرة الرفاعى
طباعة
اختارت وزارة الخارجية الأمريكية الزميلة أميرة الرفاعي من مؤسسة "البوابة نيوز"، لحضور فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال وتمثيل الصحفيين المصريين هناك، والتي تنطلق غدًا الإثنين، بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وتختتم أعمالها بهولندا في 6 يونيو المقبل.
وقد وقع الاختيار على 20 صحفيا على مستوى العالم من دول: "البحرين والصين وكولومبيا وكرواتيا وجورجيا والهند وغانا وأوكرانيا وتنزانيا والاكوادور".
ومن المقرر أن تناقش فعاليات القمة أفكار رواد الأعمال الابتكاري للنهوض بالصناعة والإنتاج في مجالات الأغذية والطاقة والصحة والمياه، ومناقشة التحديات التي تواجه رواد الأعمال علي مستوي العالم بمختلف جنسياتهم، كما أنه من المقرر أن يتم تخصيص وقت لمناقشة أفكار عدد من رائدات الأعمال وآليات دعم المرأة في التعبير عن أفكارها وتنفيذها.
يذكر أن مستشارة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب والمدير التنفيذي لماستركارد أجاي بانغا سيترأسان الجلسة الاختتامية لقمة ريادة الأعمال الدولية المقرر انعقادها في مدينة لاهاي بهولندا، كما ستقوم مساعدة وزير الخارجية لشؤون الاقتصاد والأعمال مانيشا سينغ بإدارة الجلسة. 
وسيحظى أكثر من 1000 رائد أعمال من مختلف أنحاء العالم بفرص غير مسبوقة لعرض شركاتهم الناشئة على أكثر من 300 مستثمر يمثلون معا تريليونات الدولارات من الأصول المدارة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟