رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. نبيلة عبيد تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة.. نجلاء بدر تنتهي من تصوير"أبو جبل"، بالصور.. كواليس فيلم "قهوة بورصة مصر"

الأحد 26/مايو/2019 - 08:00 م
مساء الفن
مساء الفن
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
نبيلة عبيد تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة
أكدت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد أنها لا تزال تزور منطقتها القديمة شبرا، وأنها تحتفظ بداخلها بذكريات الطفولة أيام رمضان هناك فى قلبها وكانت تشارك فى تزيين الشارع وتخرج بالفانوس.
وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج «التوصيلة عالنجم»، مع تامر بشير على «نجوم إف إم»، اليوم الأحد: أن آخر عمل شاركت به فى شهر رمضان كان مسلسل "العمة نور" وكان عملا جميلا.
وصرحت بأنها نجمة سينما وإذا عرض عليها أعمال تناسب اسمها وقيمتها ستعمل فورا وأنها تعمل حاليا على رواية وتجسد شخصية بدور غريب ولن تصرح بأى تفاصيل حاليا حتى يكتمل العمل.
وعن غيابها فى دراما رمضان، قالت إنها لا تتابع أعمالا بشكل مستمر فى رمضان بسبب الإعلانات والفواصل الكثيرة أثناء عرض المسلسلات، وأكدت أنها كانت تصور زمان أيام رمضان وتعود لمنزلها تفطر ثم تعاود التصوير مرة أخرى حتى السحور.
يذكر أن برنامج "التوصيلة عالنجم"، يذاع طوال شهر رمضان، على إذاعة "نجوم إف.إم"، فى الساعة 4:10 عصراَ، ويقدمه المذيع تامر بشير.
نجلاء بدر تنتهي من تصوير"أبو جبل"
انتهت اليوم الأحد، الفنانة نجلاء بدر من تصوير مشاهدها بمسلسل أبو جبل للفنان مصطفى شعبان، والذي يعرض حاليا خلال الماراثون الرمضانى عبر قناة أون ايه.
ونشرت بدر صورة مجمعة لها مع كاست العمل ضمت عدد من النجوم منهم عايدة رياض ومحمود البزاوي وعلقت بدر عليها كاتبة:" رحاب، روبي، فركش، شكرا لكل الناس الحلوة، بحبكم أوي".
وجسدت نجلاء بدر خلال العمل دور رحاب زوجة سعد " دياب" شقيق حسن ابوجبل " مصطفى شعبان" وابنة الفنانة عايدة رياض.
يذكر أن مسلسل أبو جبل يقوم ببطولته مصطفى شعبان ومحمد دياب ومحمد علي رزق ونجلاء بدر وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.
بالصور.. كواليس فيلم "قهوة بورصة مصر"
كشفت الشركة المنتجة لفيلم "قهوة بورصة مصر" بعض الصور الخاصة بالعمل من داخل أحد البلاتوهات وأماكن التصوير المختلفة لنجوم العمل وذلك قبل طرحه بجميع دور العرض السينمائي داخل وخارج مصر في يونيو المقبل.
وأكد الفنان علاء مرسي بأن الفيلم سيطرح داخل مصر يوم السادس والعشرون من الشهر المقبل بينما خارج مصر وذلك في الوطن العربي يوم السابع والعشرون من الشهر المقبل.
وأضاف "مرسي" بأن أحداث "قهوه بورصة مصر" تدور في إطار كوميدي لايت واجتماعي، وذلك في إطار العادات والتقاليد التي تلائم الأسرة المصرية، ويهدف إلى الحفاظ على القيم والأخلاق والمبادئ بصورة شرعية واضحة المعالم لمعرفة جميع الشعوب حول العالم بأكمله لينحصر هذا المضمون على التخلص من الإرهاب العقلي والديني والإنساني بعبارات بسيطة تهدف إلى الحفاظ على الثروة التاريخية.
يذكر أن فيلم "قهوة بورصة مصر" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ألا وهم الفنان مصطفى قمر، حسن حسني، علاء مرسي، محمد لطفي، صلاح عبد الله، لطفي لبيب، إيناس النجار، مدحت تيخا، رانيا محمود ياسين، عبدالله مشرف، أحمد صيام، على حميدة، نجوى فؤاد، مروة عبد المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، صبري عبد المنعم وغيرهم ومجموعة من الوجوه الصاعدة، ونذكر منهم الموهبة السعودية محمد سندي، محمد علاء مرسي، مريم صبري، يحيي فودة وغيرهم، وهو من إنتاج شركة Dfilmproduction لمالكها المنتجة دينا خورشيد والمنتج أحمد دياب وهو من سيناريو وحوار غادة حنفي وعلاء مرسي، ومن إخراج أحمد نور.
بالفيديو.. مشهد مؤثر لأول لقاء بين هوجان وخالته سوسن بدر
تضمنت الحلقة ال٢٠ من مسلسل هوجان، أحداثا هامة ومثيرة، لعل أبرزها المشهد المؤثر الذي جمع أول لقاء بين هوجان وخالته، وهى الشخصية التى تجسدها الفنانة سوسن بدر، والذي يعد المشهد أول ظهور لها كضيفة شرف بالعمل، حيث جسدت دور "عيوشة" خالة هوجان التى يعثر عليها فى الصعيد بعدما عرف قصة عائلته كاملة من كبير الورادنية، الذى عفا عنه عقب تقديمه كفنه للتخلص من الثأر بعد قتل ابنها سليمان الوردانى.
وأدت سوسن بدر المشهد ببراعة واحترافية وظهرت خلاله سيدة صعيدية مسنة فقدت بصرها، من ناحيته علق الفنان محمد عادل امام على هذا المشهد على صفحته بـ إنستجرام قائلا:" من حلاوتها وعظمتها احترت اكتب ايه".
المسلسل يشارك بطولته بجانب محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول وآخرون.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟