رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر شروط القبول بمدارس التمريض في مطروح

الأحد 26/مايو/2019 - 11:36 ص
الدكتور محسن طه عبدالرازق
الدكتور محسن طه عبدالرازق وكيل وزارة الصحة بمطروح
محمد الجندى
طباعة
أعلن الدكتور محسن طه عبد الرازق وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، شروط القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض في مدن ( مرسى مطروح، العلمين، الحمام ) للعام الدراسي 2019/2020م.
وأوضح وكيل الوزارة في بيان إعلامي، أنه تم الانتهاء من وضع الشروط الخاصة بالقبول بمدارس التمريض على أن يكون المتقدم مصري الجنسية حسن السير والسلوك، وأن تكون مدة الدراسة 5 سنوات، ولا يقل عمر المتقدم عن 15 عامًا ولا يزيد عن 18 عامًا في أول أكتوبر 2019 وأن يكون من الحاصلين على الشهادة الإعدادية حديثة لغة إنجليزية، وأن يكون المتقدم من أبناء مطروح ومن الحاصلين على الإعدادية من أولى إعدادي وحتى الصف الثالث الإعدادي.
وأضاف "عبد الرازق" أن القبول من أعلى المجاميع المتقدمة، وفيما يخص المحافظات الحدودية لا يتم قبول طلاب من خارج المحافظة إلا بعد استكمال أبناء المحافظة من الدور الأول والثاني، وكذا لا يتم قبول المتزوجات ولا يجوز الزواج أثناء الدراسة. 
وأكد وكيل الوزارة أنه يتمني التوفيق لأبنائه الطلبة والطالبات الدارسين حاليا بمدارس التمريض، وأن يصبحوا متفوقين دراسين مما سينعكس عل الخدمة التمريضية بمستشفيات مطروح.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟