رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الثلاثاء.. منتخب رفع الأثقال للناشئين يطير إلى فيجي للمشاركة ببطولة العالم

السبت 25/مايو/2019 - 08:02 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة

تغادر فجر الثلاثاء المقبل بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال للناشئين، إلى دولة فيجي للمشاركة في بطولة العالم تحت 20 سنة، والتي ستقام خلال الفترة من 2 حتى 8 يوليو القادم.

وتضم بعثة مصر اللاعبون، عبدالله جلال وأحمد عاشور وأحمد مجلى وأحمد كامل، واللاعبتين نعمة سعيد بطلة العالم تحت 17سنة، ورانيا عزت، ويترأس البعثة محسن بحيرى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال.

ومن جانبه أكد محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو الاتحاد الدولي للعبة أن الاتحاد فضل إقامة معسكر طويل بدار الهيئة الهندسية مع بداية شهر رمضان تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة محمد موسي وهناك التزام كامل من جميع اللاعبين وقررنا سفر المنتخب الوطني لرفع الأثقال مبكرا إلى فيجي يوم 28 الجاري حتي يتعود اللاعبون على الطقس والتأقلم على الساعة البيولوجية.

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال محمود محجوب سوف يشارك في اجتماعات الاتحاد الدولى التى ستقام فى فيجى على هامش بطولة العالم تحت 20 سنة المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 2 وحتى 8 يونيو القادم، مشيرا إلى انعقاد المكتب التنفيذي يومى 30، 31 مايو الجارى، على أن يقام الكونجرس يوم 1 يونيو.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟