رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. هند صبري: "لا أريد حذف أي مشاهد من حياتي".. سيلفستر ستالون يصل للمشاركة بمهرجان كان السينمائي.. تعرف على تفاصيل مسلسل "لآخر نفس" الحلقة 18

الجمعة 24/مايو/2019 - 08:01 م
مساء الفن
مساء الفن
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الجمعة، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
هند صبري: "لا أريد حذف أي مشاهد من حياتي"
كشفت الفنانة هند صبري، عن مشوار حياتها، وكيف تنظر له، خلال حديثها ببرنامج "دراما شخصية"، مع إيناس الشواف عبر "راديو إينرجي".
وقالت: "لو حياتي مسلسل سيكون أجزاء متعددة، لأنها مقسمة على مراحل درامية منها طفولتي في تونس ودخولي للسينما في سن 14 سنة واحترافي الفن وحياتي في مصر"، متابعةً: "الطابع الذي يغلب على حياتي هو الاجتماعي فيها كل حاجة ضحك ولعب وجد وحب".
وعن المواقف السعيدة في حياتها، قالت: "من أهم المواقف السعيدة في حياتي حين حصلت أول مرة جائزة أحسن ممثلة، وحين ولادة بناتي، ويوم فرحي".
وأكملت: "لا أحب الأكشن والتشويق في الحياة الشخصية فأنا أريد الاستقرار والأمان، فالأكشن في حياتي يكون في السفر لإني بحب دايمًا أسافر أماكن مجنونة زي الهند واليابان".
وعن البطولة المطلقة في حياتها، قالت: "أقدم بطولة مشتركة في حياتي لا يوجد شخص حياته بطولة مطلقة لإن في علاقات ومواقف في حياة أي حد لكن أنا مؤمنة جدًا بإني مُخرجة حياتي".
وعن الرعب في حياتها، كشفت: "الجزء الرعب في حياتي في الفترة دي هو فيلم الفيل الأزرق 2 والذي سيكون بدور العرض في العيد الكبير لأن نوعية الفيلم فيها رعب"، وتابعت:" في ضيوف شرف في حياتي قدموا مشاهد قوية وكان لهم تأثير إيجابي منهم صديقي العزيز الفنان الراحل خالد صالح، ومن الأدوار المركبة في حياتي دور الأمومة، وشخصيتي تطورت بمرور أحداث حياتي بقيت أكثر صلابة وقوة ومرونة".
وعن الماستر سين في حياتها، قالت: "حياتي فيها "ماستر سينز" كتير لإن فيها صعود وهبوط ونجاح وفشل ولا أريد حذف أي مشاهد من حياتي في المونتاج لإن كل حاجة مررت بها ساهمت في تكوين شخصيتي، ولو حياتي مسلسل أحب أن يكون أسمه "ورد وشوك"".
بالصور.. سيلفستر ستالون يصل للمشاركة بمهرجان كان السينمائي
وصل النجم العالمي سيلفستر ستالون، قبل قليل، لمسرح "Salle du Soixantième" للمشاركة في فعاليات الدورة الـ72 لمهرجان كان السينمائي.
وحرص نجم سلسلة أفلام "Rambo" على التقاط الصور التذكارية على شواطئ الريفييرا برفقة الممثلة الإسبانية باز فيجا، التي تشاركته بطولة فيلمه الجديد "Rambo V: Last Blood" ويجري تسويقه حاليًا بمهرجان كان.
ومن المقرر أن تقام ندوة مع "ستالون" في الرابعة عصرًا ضمن لقاءات "لقاء مع" المقامة على هامش كلاسيكيات كان، ويدير الندوة المخرج الفرنسي ديدير ألوش؛ وفي العاشرة والنصف مساءً يقام عرض خاص للنجم العالمي سيلفستر ستالون، بمسرح جراند لوميير، يستعرض خلاله بعض المشاهدة الحصرية لفيلمه الجديد "Rambo V: Last Blood" بعد تصوير فيديو يستحضر مسيرته الضخمة.
تعرف على تفاصيل مسلسل "لآخر نفس" الحلقة 18
طرحت قناة "الحياة" الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "لآخر نفس"، للنجمة ياسمين عبد العزيز، والتي نرصد أبرز أحداثها خلال السطور القادمة.
بدأت أحداث الحلقة باكتشاف "سلمى" ياسمين عبد العزيز، وجود مقالات للصحفي "علام الوليد" يحتفظ بها زوجها الراحل والذي يجسد دوره فتحي عبد الوهاب.
وتنجح "سلمى" في الوصول له ولكن تكتشف ان الشرطة ألقت القبض عليه بعدما وجدت في منزله منشورات تابعة للجماعات الإرهابية بالإضافة إلى وجود مخدرات بغرفته.
تنتهي أحداث الحلقة بعد أن تنجح في الوصول إليه إلا أنه يطلب منها المساعدة من الخروج من السجن قبل أن يكشف لها حقيقة زوجها.
تعرف على تفاصيل مسلسل "زلزال" الحلقة 18
شهدت الحلقة 18 من مسلسل "زلزال"، للفنان محمد رمضان، بذهاب "وديدة" حنان سليمان، إلى "محمد حربي" محمد رمضان، وتطلب منه أن يتزوج ابنتها "صافيا" حلا شيحة، اسكاتًا لكلام الناس ولكنه يرفض لعدم جاهزيته لهذه الخطوة لتخيره بين زواجها أو ترك المكان ليغادر المنطقة ويختفى، وبمجرد علم صافيا بالأمر تعابت والدتها على ما فعلته لأنها على يقين أن زلزال لديه كرامة ولن يوافق على الزواج بدون أن يكون جهاز ومعه أمواله.
ويحاول "ربيع" حسام داغر، الانتقام من ابنة "خليل السواح" ماجد المصري المتكبرة، وعلى الجانب الآخر تواجه "أمل السواح" أفعال زوجها المريبة وشخصيته الغامضة، بعد تأكده من أنها لا تزال تحب محمد حربي.
تدور الأحداث حول العديد من الصراعات بين قصة الحب واسترداد الحق، وتتناول قصة المسلسل أحداث منذ عام 1992 التي شهدت زلزال عنيف ضرب مصر، وتسبب في انهيار عدد كبير من المباني، من بينها المنزل الذي يقيم فيه محمد حربي مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية البناية إلى العائلة، ويبدأ الصراع عندما يرفض ماجد المصري تسليم أرض المنزل إلى محمد رمضان.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟