رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يتحرك لضم بديل رمضان صبحي

السبت 25/مايو/2019 - 06:37 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كتب - خالد علي
طباعة
يوما بعد يوم، تزداد الأمور تعقيدا داخل النادى الأهلى، وذلك بعد الأزمات الكبيرة التى يتعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بعد أن فقد الفريق نقطتين مهمتين فى مشوار الحفاظ على درع الدورى؛ حيث تعادل الأحمر مع الإسماعيلى بهدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.
هذا التعادل دفع بالأهلى فى النفق المظلم مع الجماهير، وزاد الأمور تعقيدا داخل النادى، بعدما أصبح الفوز ببطولة الدورى العام الجارى فى المصير المجهول، لا سيما أن الزمالك سيتوج رسميا باللقب فى حالة الفوز بكل مبارياته المقبلة، وهو ما يعنى أن حسم اللقب سوف يتأجل لما بعد نهاية بطولة الأمم الأفريقية التى ستقام فى مصر شهرى يونيو ويوليو المقبلين. 
ويسعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى، إلى تصحيح أخطاء الفريق من الناحية الإدارية، ومناقشة ملف التدعيمات فى أقرب وقت ممكن، لا سيما أنه لمس جيدا مدى حاجة الفريق إلى أكثر من لاعب مميز فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين.
وقالت مصادر داخل النادى الأهلى، إن بيبو بدأ يتحرك من أجل ضم طاهر محمد طاهر الجناح المهاجم لنادى المقاولون العرب، والذى ظهر بمستوى طيب للغاية مع فريقه خلال المباريات الماضية، وانضم فى وقت سابق إلى صفوف المنتخب الوطنى، ولكن الأهلى يواجه مصاعب كبيرة فى ظل دخول أكثر من نادى فى مفاوضات مع المقاولون العرب لضم اللاعب، أبرزها نادى بيراميدز، الذى يسعى إلى ضم اللاعب بكل قوة. 
ويحاول المارد الأحمر ضم طاهر محمد طاهر ليكون بديلا للاعب رمضان صبحى، لا سيما أن «العفيجى» لا يريد البقاء فى الأهلى ويسعى إلى الحصول على عرض مميز فى أحد الدوريات الأوروبية والعودة إلى حياة الاحتراف مرة أخرى، ولم ينه الأهلى حتى الآن ملف شراء رمضان صبحى نهائيا، لا سيما أن عقد استعارته من نادى هيدرسفيلد يونايتد الإنجليزى، ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
وفى سياق آخر، يرفض مجلس الإدارة بيع النجوم الذين سيخرجون من قائمة الفريق فى الصيف المقبل بشكل نهائى، خوفا من انتقالهم إلى أحد الأندية المنافسة سواء الزمالك أو بيراميدز؛ حيث يرغب المنافسان للأهلى فى ضم أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق، وأصبحا الزمالك وبيراميدز فى موقف تأهب لاستغناء الأهلى عن أى لاعب، الذين لم يجدوا لأنفسهم الفرصة مع الجهاز الفنى، خاصة الظهير الأيمن باسم على، وكذلك الظهير الأيسر حسين السيد.
ولذلك، فإن النادى الأهلى يرفض بيع اللاعبين الذين سيخرجون من القائمة بشكل نهائى، وهناك قرار بإعارة اللاعبين الذين سيستغنى عنهم الفريق فى الصيف المقبل.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟