رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 580 كيلو لحوم فاسدة داخل ماركت شهير بالمنصورة

الخميس 23/مايو/2019 - 04:31 م
ضبط 580 كيلو لحوم
ضبط 580 كيلو لحوم فاسدة
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تمكن ضباط إدارة شرطة المسطحات المائية بالاشتراك مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطري من ضبط 580 كيلو من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والمعروضة للبيع داخل ماركت شهير بمنطقة مبارك ومطعم بمدينة المنصورة.
وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بشن ضباط إدارة شرطة المسطحات المائية ومباحث التموين بالاشتراك مع الطب البيطري حملة مكبرة على المحال والمطاعم.
وتمكنت الحملة بقياد العقيد عبدالحميد الصيرفي، مدير مباحث التموين، والمقدم أحمد عطية عبدالحميد، مدير شرطة المسطحات المائية بالمنصورة، وفريق من مديرية الطب البيطري، من ضبط 380 كيلو لحوم متغير فى خواصها داخل ماركت بمنطقة مبارك، وطرحها للبيع على أنها بلدية بسعر 145 جنيها للكيلو، واكتشاف أنها لحم سوداني بسعر 80 جنيها.
كما تمكن ضباط الحملة من ضبط 200 كيلو لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بشارع الجمهورية قبل استخدامها فى إعداد وجبات الإفطار وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخذ عينات من اللحوم المضبوطة لعرضها على المعامل المركزية للتحليل وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟