رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

الخميس 23/مايو/2019 - 03:48 م
الزمالك
الزمالك
يحيى أحمد
طباعة
يتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 5 مباريات بالدوري الممتاز، ستلعب دورًا كبيرًا في حسم الصراع على اللقب المحلي مع الأهلي، متصدر جدول الترتيب، وذلك بعد خوض لقاء إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية) أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
ومن ضمن الـ5 مباريات المتبقية للفارس الأبيض، 3 لقاءات مع فرق مهددة بالهبوط للدرجة الثانية وتصارع من أجل البقاء، وهم الإنتاج الحربي والجونة وحرس الحدود، سيلعب أبناء ميت عقبة مباراتين قبل نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام على الأراضي المصرية في الفترة ما بين 21 يونيو المقبل حتى 19 يوليو.
بينما سيخوض 3 لقاءات بعد البطولة ستكون أمام الأهلي والإسماعيلي وحرس الحدود أو الجونة، باعتبار تحديد يوم 30 من الشهر الجاري موعد لقاء الأبيض أمام الإنتاج الحربي، ثم يوم 3 يونيو المقبل سيقابل أحد الفريقين المتنافسين على الهبوط الجونة أو حرس الحدود.
في المقابل، يتبقى لمتصدر ترتيب الدوري المصري الأهلي، مباراتين أمام المقاولون العرب والتي تم تحديد موعدها من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم 28 مايو الجاري، ثم لقاء القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك بعد بطولة أمم أفريقيا.
يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، حيث لعب 32 لقاء خسر في 4 وتعادل في 5 وفاز في 23 مباراة أخرى، ويحتل بيراميدز وصافة الدوري في نسخته الـ60 برصيد 69 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز في 19 منهم وتعادل في 12 وخسر اثنين، ويأتي الزمالك ثالثًا بعد خوض 29 مواجهة حقق الفوز في 20 وتعادل في 6 وخسر 3 مواجهات.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟