رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحر الأحمر يستقبل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بديوان عام المحافظة

الخميس 23/مايو/2019 - 01:36 ص
اللواء أحمد عبد الله
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، فضيلة الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والوفد المرافق، صباح اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث سبل التعاون بين المحافظة والأزهر الشريف، ومناقشة بعض المعوقات التى قد تعوق العملية التعليمية بالأزهر داخل المحافظة.
ومن جانبه رحب محافظ البحر الأحمر بوفد الأزهر، كما نقل فضيلة رئيس القطاع تحيات فضيلة الأمام الأكبر لمحافظ البحر الأحمر بمناسبة شهر رمضان الكريم، كذلك حثهم على توفير مطبخ متكامل لتوفير وجبات للطلاب طوال العام الدراسي أسوة بطلاب التربية والتعليم.
أكد اللواء أحمد عبد الله على دعمه الكامل لطلاب الأزهر سواء بسواء مع طلاب التربية والتعليم وكذلك وافق المحافظ على تخصيص أرض لمعهد مرسي علم الابتدائي، وحثهم على سرعة الانتهاء من نزل شباب الشلاتين لكى يستفيد منه أبنائنا الطلاب المحافظة ومحافظات الجمهوريه وكذلك لابد من توجيه الجهود نحو الاستفادة منها بالقدر المناسب والملائم. 
وقد وجه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشكر لمحافظ البحر الأحمر على حسن استقباله وكرم ضيافته، داعيا أن تلقى الفترة المقبلة ثمار التعاون المثمرة بدعم سيادة المحافظ لأبناء الأزهر.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟