رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رغبة تشافي في تدريب برشلونة الأبرز في عناوين الصحف الأسبانية

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 11:32 ص
 تشافى هيرنانديز
تشافى هيرنانديز
أ ش أ
طباعة
أبرزت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء، تصريحات تشافى هيرنانديز نجم برشلونة السابق التي أعرب من خلالها عن أمله فى تدريب البلوجرانا في المستقبل وخاصة نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى، بجانب تلميح الفرنسى كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان عن إمكانية انتقاله لريال مدريد في الانتقالات الصيفية.
فعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة (سبورت) جاء تصريح تشافي قائلا "إن تدريب ميسي سيكون شيئا مميزا، ولا أخشى أن أكون جوارديولا الجديد".
من جانبها، ذكرت صحيفة (كوندو ديبورتيفو)، في عنوانها، "تشافي يقول وداعا، ومبابي يفتح الباب عن نادي العاصمة الفرنسية، وباريس سان جيرمان يغلقه ويتربص بريال مدريد".
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يبحث عن المزيد من الأهداف وفي حال انضمام انطوان جريزمان سيمكنه أن يلعب كمهاجم صريح لإراحة سواريز، وعلى الرغم من قدرة الفرنسي على اللعب في خط الوسط، إلا أنه سيستخدم كمهاجم.
بدورها، ذكرت صحيفة (ماركا) المقربة من ريال مدريد في عنوانها (مبابي يفتح النافذة ونيمار ينتظر)..لافتة إلى أن كلمات كيليان مبابي وضعت ريال مدريد في حالة تأهب، مشيرة إلى أن النادي الأبيض يتأهب، لكن باريس سان جيرمان أصدر بيانًا أكد فيه أنه لن يحدث أي شيء مع نجمه.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟