رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

هل يكون "جنش" حارس مصر الأول في أمم إفريقيا 2019؟

الأربعاء 22/مايو/2019 - 07:18 ص
محمود عبدالرحيم جنش
محمود عبدالرحيم جنش
كتب- وائل سامى
طباعة
يعود محمود جنش لحراسة مرمى الزمالك أساسيًا فى مواجهة فريق نهضة بركان فى المباراة التى ستقام الأحد المقبل على استاد برج العرب فى إياب الدور النهائى بالكونفدرالية، بعد رفع الإيقاف عنه والذى أدى إلى غيابه عن لقاء الذهاب.
وسيتواجد عمر صلاح حارس مرمى الأبيض على مقاعد البدلاء فى اللقاء المقبل أمام نهضة بركان، بعدما تواجد أساسيًا فى لقاء الذهاب، الذى انتهى بهدف دون رد لنهضة بركان.
ورغم التألق الشديد للحارس عمر صلاح، الذى شارك فى لقاء الذهاب، ونجح فى الظهور بمستوى فنى مميز للغاية، حاز من خلاله على العديد من الإشادات، يرى الجهاز الفنى ضرورة تواجد «جنش» فى المباراة المقبلة للخبرات الكبيرة التى يمتلكها.
وخسر الزمالك بهدف دون رد أمام نهضة بركان فى المباراة التى أقيمت بينهما بالمغرب، مساء الأحد الماضى، والتى شهدت تألقًا كبيرًا من جانب عمر صلاح، الذى تقرر وضعه على دكة البدلاء، خلال المواجهة المقبلة، بعد عودة جنش، الذى غاب عن المباراة الأولى، بسبب الإيقاف، عقب حصوله على البطاقة الحمراء، خلال مشاركته مع الزمالك فى نصف النهائى أمام النجم الساحلى.
ويبحث محمود عبدالرحيم جنش عن التألق، للحصول على البطولة الغالية، والتى تعتبر البطولة الوحيدة التى لم يحصل على لقبها الفارس الأبيض، إضافة إلى أن جنش يطمح فى أن يكون الحارس الأول لمنتخب مصر، الذى يستعد لبطولة الأمم الأفريقية 2019، التى تستضيفها مصر فى يونيو المقبل.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟