رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سيناريست شهير يقيم مسلسلات رمضان ويعطي الأفضلية للسقا

الخميس 16/مايو/2019 - 10:29 ص
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
يغيب الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبدالمالك، هذا العام عن الموسم الدرامي الرمضاني، وذلك بعد مشاركة ناجحة قدمها العام الماضي بعملين في دراما رمضان تمثلت في مسلسلي "رسايل ومليكة".
وبعد مرور 10 أيام من الشهر الكريم، قرر عبدالمالك تسليط الضوء على بعض العناصر الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا خلال تلك الفترة عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وكتب مؤلف مسلسل "الحصان الأسود" قائلا: "أول الفائزين في العشر أيام الأولى من رمضان هو المخرج المتمكن المسيطر جدا على أدواته محمد سامي.
وأضاف: "تحب اللي بيعمله أو ما تحبوش، في النهاية لا يمكن تقدر تنكر إن معاه سر الصنعة، من الصورة للحكي لإدارة الممثلين لصناعة مشاهد مهمة وحبكات مؤثرة ونهايات ساخنة للحلقات، وإن له بصمة أسلوبية واضحة بتتأكد من عمل للتاني، وبتوصل لذروتها مع نجم بحجم أحمد السقا في #ولد_الغلابة".
وفي منشور آخر قال: "بتلقائية وعفوية ومشاعر صادقة، وفي مسلسل مأخوذ عن أصل إيطالي قوي أعاد كتابته ٦ مؤلفين محنكين، وتحت إدارة ٣ مخرجين مختلفين من الصف الأول، وبسخاء إنتاجي واضح، وبين نجوم تمثيل من العيار الثقيل، تخرج دينا الشربيني فائزة في أول ١٠ أيام من رمضان، بعدة مشاهد ماستر مهمة في #زي_الشمس هتعيش كتير، بعد ما رفعتها لمكانة تليق بموهبتها".
كما اختار سليمان أحد الفنانين الشباب الذي لفت إليه الانتباه هذا العام وقال: "من باب الخلق، لـ اسم مؤقت، وصولا لـ الحصان الأسود التقيت بموهبة محمد علي رزق اللي نضجت واتأكدت السنادي بالتحديد، بعد ما قدر يلفت الأنظار إليه جدا في دورين أهم من بعض في #أبو جبل أولا و#كلبش٣ ثانيا.
يمكن شهادتي فيه مجروحة بحكم الصداقة، لكن ده مش هيمنعني أقول برافو، واللي جاي أحلى أكيد، بس أصعب".
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟